مشاهير العرب

عمرو دياب يصدم ياسمين صبري…وردة فعل الأخيرة لا تُصدّق!

عمرو دياب ياسمين صبري

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وهو يحيي إحدى الحفلات مؤخراً، والتي كانت تحضرها الممثلة المصرية ياسمين صبري برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري بالحجاب للمرة الأولى وتُفاجئ الجمهور – فيديو

وظهر عمرو دياب في الفيديو متوسطاً عدداً من الحاضرين ويغني إغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ”، فيما بدت ياسمين صبري تقف بالقرب منه وترقص برفقة زوجها.

لكن أكثر ما لفت المتابعين وكثرة حوله التعليقات الساخرة، هو نظرة صبري لعمرو دياب، إذ لاحظ الكثيرون الصدمة على وجهها، وكان من بين التعليقات “ياسمين صبري مش مصدقه انها شافت عمرو دياب سيبكم انتو هي قمر الصراحه”.

ومن ناحية أخرى، كان إحتلّ عقد ياسمين صبري، الممثلة المصرية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مجموعة الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على انستغرام.

إذ خضعت ياسمين لجلسة تصوير عائدة لأحد الماركات العالمية، فوق مهبط المروحيات على قمة برج العرب، وظهرت بعقد من المجوهرات الكريمة الملونة الفخم “توتي فروتي”.

عقد ياسمين صبري يتخطى سعره الربع مليون دولار، وهو ليس اول مجموعة تعرضها الأخيرة، سبق واستعرضت مجموعة هدايا زوجها أحمد أبو هشيمة عبارة عن باقة ضخمة من الورود الحمراء. وظهر في الصور باقة الورود المزينة بطريقة فخمة داخل فازة من الكريستال بتصميم أنيق، مع كارت مكتوب عليه: “حبيبتي”.

كما كانت قد كشفت عن صورة قالب حلوى مؤلف من قطعتين على شكل قلب باللون الأحمر، تم تجهيزهما خصيصاً لمناسبة عيد الحب، وضع على أحدهما صورة الثنائي وعلى الآخر عبارة “عيد حب سعيد”.

وعبرت ياسمين عن مفاجأتها وإعجابها الكبير بالهدية من خلال كتاباتها على الصور، وقالت في إحداها “شكرا لك حبيبي”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى