مشاهير العرب

تصرّف عمرو يوسف يُغضب كندة علوش…وهي تكشف الأسباب!

كندة علوش عمرو يوسف

تابعنا على

كشفت الممثلة السورية كندة علوش عن العادة التي تكرهها في زوجها الممثل المصري عمرو يوسف، قائلةً إنها لا تحب في زوجها أنه يمضي وقتا طويلا ممسكا بهاتفه المحمول.

إقرأ أيضاً: كندة علوش تروي تفاصيل تجربتها المرّة مع البوتوكس: كرهت المرآة!

وأضافت خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” أنه “عندما يعود من العمل يمسك هاتفه ويلعب بعض الألعاب ليريح رأسه قليلا، وهي تكون تنتظره لتتحدث معه وتحب أن يتواصل معها ويركز في كلامها، لكنها في نفس الوقت تراعي أنه يكون متعبا ولا يريد التركيز في أي شيء”.

ومن ناحية أخرى، كشفت كندة علوش عن الأمر الذي إستطاعت تغييره في عمرو يوسف قائلةً:”نجحت في أن تجعله يحب الجلوس في المنزل”، موضحة أنه “شخص إيجابي يحب الخروج كثيرا ومقابلة الأصدقاء، أما هي فتفضل الجلوس في المنزل”.

على صعيد آخر، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو عن عيد الحب تظهر من خلاله الممثلة السورية كندة علوش في مسلسل لها قبل 17 عاماً.

وقد ظهرت كندة في المشهد الذي هو من مسلسل أشواك ناعمة” تسال فيه معلمتها التي تقوم بدورها الممثلة سلمى المصري عن سبب السخرية من عيد الحب.

وقد علّق المتابعون على الفيديو مشيرين إلى أنّ ملامح كندة لم تتغيّر كثيراً رغم مرور كل تلك السنين على هذا المشهد إلا أنّها لا زالت بكامل جمالها.

المسلسل تم عرضه في العام 2005 وقد شارك فيه إلى جانب كندة نخبة من النجوم من بينهم غسان مسعود وجيهان عبد العظيم خالد تاجا وسليم صبري وقصي خولي وليليا الأطرش وغيرهم.

يُذكر أنّ كندة كانت قد احتفلت قبل أسابيع بعيد زواجها من الممثل عمرو يوسف حيث أنجبت منه ابنتهما “حياة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى