مشاهير العرب

إعتراف صادم من أحمد زاهر…كاد أن يقتل إبنته!

أحمد زاهر

كشف الممثل المصري أحمد زاهر للمرة الأولى عن تفكيره بقتل إبنته ليلى، وذلك قبل ولادتها وهي في بطن والدته بسبب الظروف الصعبة التي كان يمرّ بها حينها.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تختار أحمد زاهر…هل يجمعهما مسلسل قريباً؟ – فيديو

وقال أحمد زاهر زاهر خلال حلوله ضيفاً في برنامج “بصراحة مع” بمشاركة الممثلة المصرية مي عمر عن إبنته:

[advertise]

“بعدما تزوجت وأنجبت ابنتي الأولى ملك، كنا عاملين كل الموانع، وبعدين فجأة هدى حامل في ليلى، بقيت قلقان وخايف أفشل في تحمل المسؤولية. مكانش عندي شغل السنة دي أو رفضت حاجات، لأ أنزله. هدى كانت رافضة تماما تنزل البيبي، وأنا قلت بيبي تاني في الظروف دي حاصرف عليه إزاي”.

وأضاف: “فضلت كده لغاية ما أمي كلمتني مرة في التليفون، وقالت لي حلمت حلم، جالي هاتف بالآية «ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق»، دي عطية من عند ربنا سبحانه وتعالى وإنت ترفضها، إنت مجنون. الجملة دي أثرت فيَّ قوي وحسيت برعشة، وقلت خلاص حسيبها على الله.”

وتابع: “وأنا بأدخل مع مراتي غرفة العمليات. أول ما اتولدت ليلى نزلت زرقا، والحبل السري مربوط حوالين رقبتها، ومن غير صوت، مرت علي دقيقتان كسنتين، وشريط سينما في حياتي، كنت حاضيعها وأهي ضاعت، حأقول للست دي إيه. لغاية ما عيطت ولونها بدأ يفتح وأنا عيطت، لدرجة إن الدكتور قال لي أرجوك خد بنتك وإطلع بره. كانت تجربة صعبة وقاسية جداً، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى إني ما أخدتش القرار أنزل البيبي، وليلى أجمل حاجة في حياتي.”

ومن ناحية أخرى، كلام مؤثر جداً من ملك إبنة الممثل المصري أحمد زاهر بعد مشهدها في مسلسل “لؤلؤ” الذي تشارك فيه إلى جانب والدها ويُعرض حالياً.

ملك نشرت صورة لوالدها والدموع تنهمر من عينيه وهو يقوم بتصويرها في الكواليس وقالت:“اعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني و انا بعمل مشهد امبارح فلؤلؤ . اليوم ده ماكنش عندو تصوير بس جه و وقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي انك الداعم الاول لي . بحبك اوي اوي يا زيزو”.

[advertise]

يُذكر أنّ المسلسل يشارك فيه أحمد إلى جانب الممثلة مي عمر حيث بدأ عرضه منذ فترة ويحظى بنجاح كبير حتى الآن.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى