العرّاب الفنيشاشة

دراسة محمد الشرنوبي تصدم الجمهور..حاصل على الإعدادية فقط!

دراسة محمد الشرنوبي تصدم الجمهور

تابعنا على

صدم الفنان محمد الشرنوبي الجمهور بعد أن كشفت عن الدراسة في حياته وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “يوم ليك” من تقديم سمر يسري عبر قناة الحياة.

وفي تفاصيل دراسة محمد الشرنوبي والتي تحدث عنها عمه في وقت وأكد فيها أنه حاصل على الشهادة الإعدادية، أعلن الأخيرة أن ما قاله عمه صحيحا، ولا يوجد به ما يعيبه، خاصة أنه بالمقابل حقق بالفعل أشياء جيدة في مسيرته الفنية، وكان يعتمد على نفسه منذ سن العاشرة، وأصبح الآن رجلا متزوجا ومسئولا عن أسرتين.

إقرأ أيضًا: كلب يُلاحق محمد الشرنوبي بطريقة مخيفة…وهو يتّخذ قراراً حاسماً – فيديو

أوضح الشرنوبي أنه يؤمن بأهمية الدراسة وحصول الشباب على مؤهلات عالية، مشيرا إلى أن اكتفائه بالحصول على شهادة الإعدادية يأتي بسبب ظروف عائلية خاصة، مشيرا إلى أنه لم يحصل على شهادة الثانوية العامة بسبب انشغاله بالأعمال الفنية، لكنه يمتلك الرغبة في استكمال السنة الدراسية المتبقية له والحصول على الشهادة في الوقت المناسب.

عاد للتأكيد على تحقيقه للعديد من الخطوات الجيدة في مسيرته الفنية ووصوله إلى مكانة جيدة، رغم عدم استكماله للدراسة.

على صعيد آخر، وفي برنامج “سهرانين” كشف تفاصيلاً طريفة عن إحدى مخاوفه حين لاحقه كلب وتسبّب له بعقدة من الأمر لا زال يعاني منها حتى اليوم.

وروى محمد الشرنوبي خلال حلوله ضيفاً على برنامج “سهرانين” مع الممثل أمير كرارة عن قصته مع كلب قام بملاحقته وكان ينظر إليه بطريقة مخيفة.

محمد قال أنّه شعر بالخوف وأصبح يركض بطريقة سريعة وعلّق: “محمد صلاح كان ركض أسرع من ما يركض مع ليفربول”

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى