العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاهد فخامة منزل توم كروز المعروض للبيع بسعر خيالي..لن تصدّق مساحته!

شاهد فخامة منزل توم كروز

تابعنا على

خطف منزل توم كروز كلّ الأنظار بعد أن أدرجه النجم العالمي للبيع مقابل ما يُقارب الأربعين مليون دولار أميركي، حيث تداولت مواقع إلكتروني عالمية بعض الصور للمنزل.

وتشمل الملكية التي تمتد على مسافة مليون و260 ألف متر مربع، منزل توم كروز الذي تبلغ مساحته 10 آلاف قدم مربع، ويتضمن أربع غرف نوم أساسية، وثلاث غرف نوم ضيافة، ومطبخ كبير، وصالة رياضية، وغرفة ترفيه، ومكتبة ضخمة.

إقرأ أيضاً: ميغان ماركل تُطيح بكبار الرؤوس بعد اتّهاماتها عن العنصرية!

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتاح فيها المنزل للبيع للجمهور، وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” قد ذكرت أن كروز البالغ من العمر 58 عاماً، استعان بسمسار قبل سبع سنوات لتسويق المنزل مقابل 59 مليون دولار، ولكن يبدو أن النجم لم يكن جاهزاً لبيعه في ذلك الوقت.

وتبلغ مساحة المنزل والمزرعة 320 فداناً ويقع وسط الجبال وتم بناؤه من أجل مزيد من الخصوصية، وأمضى النجم الشهير عدة سنوات في تصميم المنزل المصنوع من الحجر وخشب الأرز وأكمله في عام 1994. ويضم المنزل 7 غرف نوم و9 حمامات، ويتميز بتفاصيل زخرفية من الخشب والحجر بما في ذلك الأسقف ذات العوارض الخشبية الجميلة.

كما يمتلك المنزل عدة مدافئ ومركزاً للياقة البدنية ومناطق ترفيهية خارجية ومرآباً بثلاث سيارات ويمكن الوصول إليه عبر ممر يبلغ طوله ميل واحد خلف بوابة.

إقرأ أيضًا: توم كروز يواجه تمرّداً من أقرب الناس …ويتّخذ قراراً في اللحظات الأخيرة

والمنزل هو نفسه الذي أجرى فيه توم كروز مقابلته الشهيرة مع أوبرا وينفري عام 2008، والذي ظهر فيه أيضاً جنباً إلى جنب مع زوجته وقتها كاتي هولمز يتشاركان الصور الأولى لابنتهما سوري عام 2006.

ويذكر، أن كروز ساهم بتصميم المنزل، والذي عرض للبيع في الأسواق، منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

ويشبه التصميم الداخلي للمنزل، إحدى الأكواخ الجبلية، التي تتمتع بجدران مكسوة بألواح خشبية، وخصوصاً خشب الأرز.

ويتميز تصميم الكوخ بحرفية عالية الدقة، وخصوصاً من خلال تصميم المدفأة المصنوعة من الحجر الأصلي.

ويحيط بالملكية في كولورادو مساحات هائلة من الغابات، والتي توفر مناظر رائعة لأعلى الجبال في الولايات المتحدة الأمريكية، وخصوصاً جبال الروكي، فضلاً عن مسارات السير في الطبيعة، وركوب الدراجات النارية على الطرق الجبلية، وممارسة لعبة التنس، وكرة السلة، والتزلج، والهوكي.  

وتبعد الملكية مسافة 12 دقيقة بالسيارة عن المدينة التاريخية تيلوريد، والتي تتميز بوجهات التزلج العالمية.

وخضع المطار الإقليمي الضخم في هذه المنطقة، لعملية تحديث بقيمة 53 مليون دولار، ما يمكنه من استيعاب الطائرات الخاصة الكبيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى