العرّاب الرياضي

شبيه كريستيانو رونالدو بالنسخة العربية…الصور ستصدمك!

شبيه كريستيانو رونالدو بالنسخة العربية!

إحتل عارض الأزياء العراقي من أصل كردي بيوار عبدالله مواقع التواصل الإجتماعي وعناوين الأخبار المحلية والعالمية وذلك بسبب كونه شبيه كريستيانو رونالدو إلى حد كبير

إقرأ أيضاً : فشل كريستيانو رونالدو يدفعه إلى المجهول…وهجوم عنيف عليه!

وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية”، فإن عبدالله  غادر العراق عام 2019 إلى بريطانيا، بسبب مشاكل عائلية، ويعيش حاليا في مدينة ديربي ويبلغ من العمر 27 عاما.

[advertise]

يعيش شبيه كريستيانو رونالدو حاليا في بريطانيا حياة المشاهير بفضل شكله ومظهره الذي يشبه رونالدو، وذلك بعد مساعدة ومتابعة من صديق تعرف عليه بعد قدومه الى بريطانيا.

يحاول بيوار الحفاظ على التشابه بينه وبين رونالدو، ليس عبر متابعة قصات شعره وتقليدها فحسب، بل أيضا عبر اقتناء الملابس والألوان التي يرتديها نجم كرة القدم العالمي. ويأمل بيوار أن تساعده مواقع التواصل على لفت انتباه اللاعب البرتغالي ولقائه، وربما حتى اللعب إلى جانبه في يوم ما.

ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ كريستيانو رونالدو لديه مخاوف كبيرة على إبنه كريستيانو جونيور من عدم خلافته في اللعبة.

كريستيانو رونالدو كشف أنّ إبنه الذي يبلغ من العمر 11 عاماً يفتقر للحافز اللازم لخلافته بسبب نشأته في بيئة رفاهية عكس والده.

هذه المخاوف أخبرها كريستيانو لصديقه بطل الفنون القتالية، خبيب نورماغوميدوف حيث كشف الأخير عن كلام النجم البرتغالي له.

نورماغوميدوف خلال مقابلة مع قناة “كراسافا” الروسية على يوتيوب قال أنّه أجرى حديثاً مع رونالدو عندما تقابلا عن أسباب الحافز المعنوي الذي جعله يستمر.

وكشف خبيب أنّ رونالدو قلق حول مستقبل إبنه وعدم قدرته على الوصول لخلافته بالشكل الصحيح بشبب حياة الرفاهية التي يعيشها.

وأضاف أنّه عندما كان صغيراً كان يحلم بشراء زوج من الأحذية أما اليوم فإنّ إبنه يحصل على كل ما يريده وهذا ما يعزز مخاوفه.

وكشف أنّ رونالدو يعتبر أنّه ليس لدى ابنه الجوع من اجل النجاح قائلاً:“إن ابنه يمتلك كل شيء، لذلك هو قلق ألا يشعر أبدا بالجوع. الحقيقة إن الناس يحركهم  الجوع”.

[advertise]

وتابع:“الشخص يحتاج إلى حافز، الشخص يحتاج إلى الرغبة في تحقيق أشياء. عندما تمتلك كل شيء، فإنه من الصعب العثور على مصدر مناسب للتحفيز”.

شبيه كريستيانو رونالدو
شبيه كريستيانو رونالدو

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى