مشاهير العرب

قنبلة تُشعل الحرب بين عمرو أديب ومحمد رمضان!

هجوم كبير بين عمرو أديب ومحمد رمضان!

تابعنا على

إشتعلت الحرب بين الإعلامي المصري عمرو أديب والفنان المصري محمد رمضان، وذلك على خلفية الحادث الخطير الذي تعرض له رمضان في كواليس تصويره أحدث إعلاناته الدعائية المقرر عرضه في رمضان المقبل.

فقد إنفجرت قنبلة في مكان التصوير وأدت إلى إصابته وعدد من المشاركين في العمل بينهم ممثل مصري شاب يدعى يوسف عمر.

إقرأ أيضاً: قنبلة محمد رمضان الحقيقية تُصيب ممثل بجروح بالغة…والدة الأخير تفتح النار!

وكان عمرو أديب قد هاجم محمد رمضان في برنامجه “الحكاية” بسبب إصابة عمر إبن الممثلة المصرية لبنى ونس، الأمر الذي إستفز رمضان، معتبراً أن إعلام بلده ومنهم أديب تجاهل إصابته الخطيرة.

وردّ رمضان على هذا الموضوع عبر صفحته الخاصة على انستغرام، بنشره صورة جديدة لإصابته، أظهرت الحروق البالغة التي تعرض لها في ظهره، وعلّق بالقول:”دي اصابتي البسيطة اللي اعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو اديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

ومن ناحية أخرى، كانت شنّت الفنانة السورية الشهيرة ميادة الحناوي هجوماً عنيفاً على الممثل المصري محمد رمضان في إطار مقابلة لها عبّرت عن استيائها مما يقدّمه.

ميادة الحناوي وهي فنانة سورية شهيرة فتحت النار على محمد رمضان حين تم سؤالها عن الأعمال التي يُقدّمها على صعيد الغناء.

ولدى سؤالها عن رأيها في ما يقدمه محمد أجابت:“مين محمد رمضان؟ يا حرام عالفن”، وأضافت أنها لا تتابع أعمال رمضان الغنائية والتمثيلية.

وكانت الفنانة مادلين طبر قد شنت هجوماً على محمد أيضاً بعد أن نشر فيديو له في الطائرة حيث قامت مضيفة الطيران بتغطيته.

مادلين علّقت على الفيديو الذي تقوم فيه مضيفة طيران بتغطية محمد وهو يعلق بطريقة اعتبرها الجمهور إساءة:“المضيفة الحنينة رزق”

وقالت مادلين:“بقت فيديوهاتك مستفزة يا زميل، أنت ما بتسمع نصيحة، بس بلاش تعند، أنت عارف إن أنا من محبينك كفاية”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى