العرّاب الفنيمشاهير العرب

لم تُحاول ياسمين صبري استفزاز الناس بـ ثروتها؟ علم النفس يفضح نواياها!

لم تُحاول ياسمين صبري استفزاز الناس بثروتها؟

تابعنا على

تُحاول النجمة المصرية ياسمين صبري أن تُظهر بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة حجم ثروتها الكبيرة التي تملكها بشتى الطرق مستخدمةً صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

من الطبيعي أن تُشكل  ياسمين صبري وثروتها اهتمام الجمهور العربي خصوصاً بعد زواجها من رجل أعمال ثري جداً، ولكن الغريب هو مُحاولة ياسمين على إظهار هذا الأمر بشكل واضح واستفزاز الناس.

ومن المعروف أنّ متابعين ياسمين هم من الأمة العربية التي يعيش أكثر من نصف شعوبها حالة فقر شديدة، وتقوم ياسمين باستغلال هذا الأمر عبر السوشيال ميديا.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تصدم الجمهور بارتدائها أغلى عقد في العالم وتكشف أسراره!

وفي جولة سريعة إلى صفحتها على الإنستغرام، تُلاحظ أنّ الصفحة مليئة بصور فخمة لها من طائرتها الخاصة، إضافةً إلى مجوهراتها وسياراتها والهدايا التي تتلقاها من زوجها.

من حقّ ياسمين أن تنشر ما تُريد عبر السوشيال ميديا وللجمهور أيضًا الحق في التعبير عن رأيه، ولكن ماذا يقول علم النفس عن الأشخاص الذين يُحاولون نشر هذه النوعية من الصور؟

حسب علم النفس، الأشخاص الذين يعتمدون على نشر حجم ثروتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعيشون اهتزازاً بالثقة ورغبة بجذب انتباه الناس حولهم بعد أن فشلوا في لفت الأنظار بموهبتهم أو نجاحهم.

كما يُعاني هؤلاء حسب علم النفس من عقدة نقص ويحاول صاحب هذه العقدة الإثبات للناس بأنّه أكثر أهمية منهم وعادة الفاشلين في عملهم يلجأون إلى هذه الطريقة.

وما لا تعرفه أنّ معظم النجوم والنجمات هم من أصحاب الثروات الطائلة، فمثلاً لم لا تقوم هيفاء وهبي والتي تصنّف بأغنى المشاهير العرب بنشر صور تكشف عن مدى الحياة الفخمة التي تعيشها أو حجم ثروتها؟

 

شاهد الصور التي نتحدث عنها في هذه المقالة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى