العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد انفصالهما… عمرو دياب يستفزّ دينا الشربيني بهذا التصرّف الصبياني!

عمرو دياب ودينا الشربيني

تابعنا على

خطوة غير متوقعة قام بها الفنان المصري عمرو دياب تجاه حبيبته السابقة الممثلة المصرية دينا الشربيني بعد مرور أشهر على انفصالهما!

وفي التفاصيل، فقد أشارت عدد من المصادر إلى أن دياب قام بإرسال هدية خاصة وهي عطره الذي يحمل اسمه وتم إطلاقه مؤخرا من مدينة دبي، لكل المشاركين في صناعة مسلسل “قصر النيل” الذي تقوم ببطولته الشربيني.

إقرأ أيضاً: تهديد إبنة عمرو دياب علناً…والسبب شاكيرا – فيديو

واقتصرت الهدية على الرجال فقط، وهو ما اعتبره البعض محاولة من دياب لاستفزاز حبيبته السابقة والتي على ما يبدو تخطّت مشكلتها معه فيما هو عالق في الماضي.

مؤلف المسلسل الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد الملك، أكد تلقيه الهدية، مشيراً إلى أنها وصلت فجأة لموقع التصوير لكل صناع المسلسل، رغم أن أغلبهم لا تربطه علاقة صداقة مباشرة بدياب.

ومن ناحية أخرى، تصريح مفاجئ أدلت به الممثلة المصرية دينا الشربيني عن إذا ما كانت قد عاشت حالة من الحزن في الفترة الأخيرة تحديداً بعد انفصالها عن عمرو دياب.

دينا ورداً على سؤال عن ظهورها دائماً مبتسمة قالت:“الحمد لله، أنا مبحبش النكد، لازم كل حد يشكر ربنا على صحته وعلى نفسه وعلى حياته وعلى أهله وعلى حب الناس، حقيقي دي نعم كبيرة قوي على فكرة دي مش حاجة نعديها كده إنه واخدينها ده عادي ده موجود، لا”.

وتابعت:“أنا مبحبش اتضايق كتير عموما، أكيد ساعات الواحد بيتضايق وإلا مبقاش بني آدمة ومبقاش بحس، بس مبحبش الزعل ياخد، بديله حجمه وكل حاجة بس مبحبش أطول فيه، لأن مفيش حاجة مستاهلة وبجد ربنا ده جميل جدا يعني هو أحن من أي حد في الدنيا، فلا مبيسبش حد زعلان، والزعل مش كويس ومضر للصحة”.

هذا الرد من دينا كما كل تصريحاتها في الفترة الأخيرة يتم إسقاطها على علاقتها مع عمرو دياب التي انتهت منذ أشهر.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى