العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها…ملامحها صدمت الجمهور!

شاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها!

بعد كثرة الحديث عن كذب مرض نسليهان أتاغول نشرت الأخيرة صورة لها لترد بطريقة غير مباشرة على جميع الإنتقادات التي تعرّضت لها.

وظهرت نسليهان أتاغول من دون مكياج بملامح متعبة صدمت الجمهور وبدى واضحاً تأثر وجهها من مرض متلازمة الأمعاء المتسربة.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدويّة…دليل جديد على مرض نسليهان أتاغول المزيّف!

من جهة أخرى، قالت نسليهان في حوارها مع مجلة L’officiel التركية، أنّها فقدت خمسة كيلوغرامات من وزنها، في وقت قصير، وهي بالأساس ذات بنية ضعيفة، وأنّها عندما تفقد 2 كليوغرامين، فذلك يُشكل أزمة لها، فكيف بخمسة كليوغرامات؟

[advertise]

وهو الأمر الذي أظهر فارقاً في شكلها. وقالت إنّ المرض لم يفقدها وزنها فقط، وضعف جهازيها المناعي والهضمي، بل أدّى الى اضطربات في الإدراك، وهذا شيء أساسي في العمل. وتابعت أنّها كافحت لمدّة شهرين من أجل الاستمرار، لكنّ جسدها لم يعد يستجيب، وهذا ما جعلها تتساءل ماذا تفعل بحق نفسها، وكانت مجبرة على الانفصال عن العمل باتفاق متبادل بينها وبين شركة الإنتاج.

وكانت قد تعرّضت لهجوم من قبل أحد البرامج التلفزيونية في تركيا، وذلك على خلفية جلسة التصوير الجديدة التي ظهرت فيها أتاغول وتحديداً على غلاف مجلة “هالو”، وتساءلت مقدمة البرنامج قائلة:

“طالما أنتِ حيوية بهذا القدر، لماذا تركتِ إبنة السفير وتسببت بخسائر للشركة؟”.

[advertise]

وخلال الحلقة، هاجم أحد الصحفيين الحاضرين أتاغول، مشيراً إلى أن المنتجين لن يتعاونوا معها في المستقبل لأنها مستهترة،  وستكون الشروط الجزائية أكثر صرامة معها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى