العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من التمثيل؟

هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته من التمثيل؟

تابعنا على

أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خلال مداخلة له مع برنامج “حديث القاهرة” على أن زوجته الممثلة ياسمين صبري لن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام

أحمد نفى أن يكون إنه السبب في ذلك أو أنه يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية، مؤكدا أنها ستكون في عمل قريب.

وأتى هذا الكلام  ردا على ما قاله الإعلامي خيري رمضان بأنَّ ياسمين فنانة رائعة ومن المحزن أن لا نراها في الموسم الدرامي، إلا أنه من الواضح أن سطوة زوجها أبو هشيمة عالية جدا وهو من يريدها أن تبقى محصورة في أن تكون وجها إعلاميا لعلامات تجارية عالمية.

بهذا أكد أحمد أبو هشيمة، أنه لم يكن السبب وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 وعدم مشاركتها في أي عملٍ فني بسبب زواجه منها.

إقرأ أيضاً: ثروة محمد رمضان… سيارات وفيلل تعد ولا تحصى – بالصور والأدلة

وتطرق الإعلامي للحديث عن العقد الذي ارتدته مؤخرا من طراز “كارتييه”، لتكون ثالث امرأة ترتديه في العالم، أشار أبو هشيمة بوضوح إلى أن ياسمين تلقت العقد كهدية من الشركة الراعية وليس هو من أهداها إياه؛ إذ قال: “ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط”.

إقرأ أيضًاياسمين صبري تصدم الجمهور بارتدائها أغلى عقد في العالم وتكشف أسراره!

ومن الطبيعي أن تُشكل  ياسمين صبري وثروتها اهتمام الجمهور العربي خصوصاً بعد زواجها من رجل أعمال ثري جداً، ولكن الغريب هو مُحاولة ياسمين على إظهار هذا الأمر بشكل واضح واستفزاز الناس.

ومن المعروف أنّ متابعين ياسمين هم من الأمة العربية التي يعيش أكثر من نصف شعوبها حالة فقر شديدة، وتقوم ياسمين باستغلال هذا الأمر عبر السوشيال ميديا.

وفي جولة سريعة إلى صفحتها على الإنستغرام، تُلاحظ أنّ الصفحة مليئة بصور فخمة لها من طائرتها الخاصة، إضافةً إلى مجوهراتها وسياراتها والهدايا التي تتلقاها من زوجها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى