العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصابع قدم هيفاء وهبي تُحيّر الناس..6 بدلاً من 5 – بالأدلة

أصابع قدم هيفاء وهبي تُحيّر الناس

تُحيّر أصابع قدم هيفاء وهبي الجمهور الذي يُتابعها منذ بداياتها، حيث تداول البعض أنّ لهيفاء 6 أصابع في كلّ قدم وهو الأمر الذي أذهل الناس رغم أنّ هذه الحالة موجودة بكثرة حول العالم.

اليوم النجمة الجماهيرية عادت لتحيّر الجمهور بصورتها الجديدة التي تظهر في عارية القدمين، ليعود موضوع “أصابع قدم هيفاء وهبي” إلى الواجهة من جديد.

إقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة لـ هيفاء وهبي في عيدها ..وفستانها حديث الجمهور!

هذه الصورة تؤكد أنّ لهيفاء 6 أصابع في كلّ قدم وهو الأمر الذي لا يعيبها ولا يعيب أي إنسان على الأرض، ولكن في حال هذا الموضوع صحيح، على هيفاء أن تتباهى بالموضوع لأنّ تأثيرها سيكون كبيراً على من يخجل من عدد أو شكل أصابع قدمه.

على صعيد آخر، أحدث كل من النجمين هيفاء وهبي و محمد رمضان أزمة كبيرة في الجزائر، وذلك بعد تداول أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن وكالة سياحية قررت توجيه دعوة إليهما، بالإضافة وعدد آخر من الفنانين العرب للترويج للسياحة بالجزائر، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الثقافة والسياحة.

[advertise]

دعوة هيفاء وهبي ومحمد رمضان أحدث جدلاً واسعاً بين المتابعين في الجزائر، إذ أعرب البعض منهم عن رفضهم لهذا الأمر، ليتدخل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، ويصدر قرار عاجل للحكومة باستحداث نص قانوني تتولى بموجبه وزارتا الداخلية والثقافة ضبط معايير استقدام الفنانين الأجانب، للحفاظ على مرجعية البلاد الثقافية ومواردها المالية.

وبدورها سارعت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية لنفي الخبر، وقالت في بيان رسمي إن مسألة استقدام الفنانين العرب أو الأجانب لهذا الغرض أمر غير صحيح.

وأضاف البيان:”الأولوية للفنانين والمبدعين الجزائريين بالتشجيع والترويج للثقافة الوطنية والتراث المحلي والسياحة الداخلية”.

[advertise]

وفي التفاصيل، كانت ذكرت وسائل إعلامية جزائرية، أن مصممة الأزياء الجزائرية محاسن حرزالله ستنظم عن طريق مؤسستها مهرجانا دوليا للتراث والسياحة، يجمع كوكبة من الفنانين العرب على رأسهم هيفا وهبي، ومحمد رمضان، ومنة فضالي، وداليا البحيري، وأحمد زاهر، وروجينا، وهاني البحيري، ورانيا فريد شوقي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى