العرّاب الفنيشاشة

بطلة أنت أطرق بابي تنهار بعد وفاة والدها…وهاندا ممنوعة من حضور الجنازة!

بطلة أنت أطرق بابي تنهار بعد وفاة والدها!

تابعنا على

فُجعت بطلة مسلسل أنت أطرق بابي الممثلة التركية بيجي أونال حبيبة الممثل أراس بولوت أينملي بوفاة والدها لاعب كرة القدم أرهان أونال حيث تم تدوال مقاطع فيديو من الجنازة.

وظهرت حبيبة اراس بولوت أينملي وهي تنهار في الجنازة من خلال عدة فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في حين حاول اراس أن يساعدها وبقي ممسكاً بيدها ويحتضنها طوال الوقت.

الجنازة حضرها أيضاً إنجين أوزتورك صديق اراس وبيجي وبطل مسلسل “منزلك هو القدر الذي ولدت فيه” الذي يشارك فيه إلى جانب ديميت أوزديمير.

إقرأ أيضًا: كيف أحيا العشاق هاندا أرتشيل وكرم بورسين يوم المرأة العالمي؟

بيجي بطلة مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كل من هاندا أرتشيل وكرم بورسين حيث كان قد انتهى دورها قبل اشهر قليلة لكنها عادت لأحداث العمل في الأسابيع الماضية.

لم يُعرف حتى الساعة سبب وفاة والد بيجي حيث جاء الخبر مفاجئاً للجميع ولم يتم تداول أي معلومات عن طبيعة مرضه حتى الساعة.

المفاجأة كانت في الأخبار التي انتشرت أنّ شركة إنتاج المسلسل التي قدمت تعزية لنجمة المسلسل بيجي عبر حسابها على إنستغرام منعت هاندا وكرم من حضور الجنازة.

وبحسب ما تم نشره فإنّ هاندا طلبت إذن من شركة الإنتاج لأكثر من مرة كي تحضر الجنازة لكن الشركة رفضت ذلك بسبب تأخرهم في تصوير الحلقة.

هاندا تأثرت كثيراً بهذا الأمر ويقال أنّها بكت وقامت بزيارة بيجي في منزلها في اسطنبول قبل أن تسافر الأخيرة لجنازة والدها في أزمير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى