العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

تمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول!

تابعنا على

بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “حب أعمى” وتحديداً في باكستان حيث يُعرض حالياً، تم وضع تمثال للممثلين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول هناك.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تمثالي الشمع الخاصين بكل من بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول في متحف المشاهير في Park Tashkent City.

إقرأ أيضًا: شاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها…ملامحها صدمت الجمهور!

ويُحقق المسلسل منذ بدء عرضه في أوزباكستان نجاحاً كبيراً مثلما حصل معه عند عرضه في تركيا وفي العالم العربي على مدى موسمين.

وكانت نسليهان قد ردّت على الأخبار التي تحدّثت عن خلاف  بينها وبين بوراك في كواليس المسلسل وخرجت الأخيرة عن صمتها لتوضح الأمر.

نسليهان وفي تصريحات صحافية نفت كل ما يُشاع عن خلاف بين الطرفين مؤكدة على العلاقة الممتازة التي تجمعهما ولا صحة للشائعات التي تحدّثت أنّ غيرة زوجها قادير تمنع لقائهما.

نسليهان شدّدت أنّها وبوراك قدّما معاً واحد من أجمل العمال الدرامية وتلقّيا إعجاباً من الجمهور التركي والعربي على حد سواء لذا فإنّ علاقتهما ليست متوترة كما يُقال.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت توافق على العمل مع النجم التركي بوراك أوزجيفيت في عمل سينمائي قالت نسليهان:

“ما العلاقة يا أصدقاء؟تؤلفون أسئلة من أجل أن تسألوا فقط…نلتقي لفترة قصيرة وانظروا إلى الأسئلة التي تطرحونها…أنا غير ممنونة من ذلك…تسألون أموراً غريبة”.

فيما علّق قادير:

“تقومون بهذا الشيء عن عمد…ما العلاقة؟ليكن طريق الجميع مفتوحاً”.

وكان قادير قد صرّح بانّه شارك في مسلسل إلى جانب بوراك واشاد به وبموهبته لكنهما لن يُصبحا أصدقاء لأنّهما شخصياتهما مختلفة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى