العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب هل تراجعت عن وعدها للجمهور؟

شيرين عبد الوهاب

أخلفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ وعدها مع الجمهور ليلة أمس، بعد أن كان من المقرر أن تطلّ عليهم عبر صفحتها الخاصة على تويتر للردّ على أسئلتهم.

إقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق سوياً بعد أكثر من 7 سنوات!

وإكتفت شيرين بتشويق الجمهور لهذه الخطوة، ونشرت مقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي تصفف شعرها، وأرفقتنه بتعليق قالت فيه:”قريباً، إسأل شيرين”.

[advertise]

وكانت كتبت من قبل شيرين عبد الوهاب وأعلنت عن وعدها للجمهور:”وحشتوني اوي، و وحشني كلامي معاكوا، و انا عارفة ان عندكوا اسئلة كتيرة و عاوزين تعرفوا حاجات كتيرة، عشان كدة هكون موجودة معاكوا يوم 17/3 الساعة 6 مساء ارد على اسئلتكوا من انهاردة ليوم 17″.

وكانت شيرين قد وجهت رسالة رومانسية جداً عايدت من خلالها زوجها الفنان حسام حبيب قبل ساعات على “عيد الحب”.

شيرين نشرت صورة حسام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وعلّقت:” بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، و يديمك ليا نعمة لاخر العمر”.

الثنائي في الفترة الأخيرة واجها الكثير من الشائعات التي تحدّثت عن طلاقهما وخلافات كبيرة حدثت بينهما.

كما أنّه تم تداول معلومات عن قيام حسام بالنصب على شيرين من خلال وكالة قامت بإجرائها له لكنها نفت كل هذه الأخبار في وقتها بنشر صورتهما سوياً.

[advertise]

كما أن شيرين واجهت في السنة الأخيرة الكثير من الأزمات بسبب زلات لسانها وتصريحاتها على المسرح وفي مقابلاتها دفعت نفابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وكاد أن يتم إيقافها عن الغناء.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى