العرّاب الفنيمشاهير العالم

أسنان كيم كاردشيان تُثير الجدل…لن تُصدّق ماذا وضعت عليها!

أسنان كيم كاردشيان تُثير الجدل!

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الجمهور بنشرها صورة لفمها وظهرت ذات أسنان مرصعة بالأحجار الكريمة ما أثار استغراب الجمهور.

أسنان كيم كاردشيان وضعت لها تقويماً مرصعاً بالأحجار الكريمة من مجوهرات Gabby Elan. حيث نشرت الشركة أيضاً بعض المقاطع من كواليس هذا العمل.

إقرأ أيضًا: بعد إنفصاله عن كيم كارداشيان..كانييه ويست أغنى رجل!

وكانت كيم قد نشرت صورة لها وهي في عمر ال 16 سنة حيث صدمت الجمهور بتغيّر ملامح وجهها وشكلها عبر السنين حيث أكّد البعض أنها أجرت عمليات تجميل.

[advertise]

يُذكر أنّ كيم تعيش في الفترة الأخيرة ظروفاً عائلية صعبة بعد أن وصلت علاقتها مع زوجها كانييه ويست إلى المحاكم حيث ينفصلان عن بعضهما.

والخلافات بين الطرفين بدأت تخرج إلى العلن منذ إطلالة كانييه في حملته الانتخابية للرئاسة الأميركية حيث فضح الكثير من الأمور العائلية.

في وقتها قال كانييه أن كيم أنجبت ابنتهما الأولى رغم معارضته وأجبرته على ذلك وهو لم يكن يريد إنجاب الأطفال في وقتها.

كما قال أن عائلة كيم وتحديداً والدتها دفعتها للعمل في أمور غير قانونية من أجل الحصول على المال ولا يريد أن تعيش ابنته ذلك.

بعد هذا الكلام خرجت كيم عن ضمتها لتوضح أنّ كانييه يعاني من مشاكل نفسية كثيرة ويخضع للعلاج وهي لم تكن تريد الحديث عن ذلك.

[advertise]

كيم أبدت انزعاجها من الأمور التي تطرّأ إليها كانييه مشيرة إلى أنها تريد أن تحمي ابنتهما التي ستكبر وسترى ما قاله عنه والدها وستشعر بالحزن.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى