العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد انضمامها إلى “الهيبة”…إيميه صياح في تعليقها الأول!

إيميه صياح في تعليقها الأول!

ردّت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح للمرة الأولى على الأخبار التي إنتشرت خلال اليومين الماضيين، وتحدثت عن إنضمامها للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.

إقرأ أيضاً: “نجمة الهيبة” تنهار على الهواء: تعرضت لظلم ومؤامرة وما حصل لا يصدّق!

وأكدت إيميه صياح الأخبار بمشاركتها في مسلسل “الهيبة”، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تحمل إسم العمل، وعلّقت بالقول:”من بعد الغيبة…الهيبة”.

[advertise]

على صعيد آخر، لن يعرض الجزء الخامس في الموسم الرمضاني لأسباب كثيرة منها رغبة القيمون على العمل أن ينفذوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين، خاصة وأنه الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، والتي قرر صناعها أيضا ختامها بفيلم سينمائي حول أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية للمسلسل.

وأضافت المعلومات المتداولة أن الجزء الخامس من المسلسل يسير على نمط عرض الجزء الرابع الذي حمل عنوان “الهيبة الرد”، مضيفة أن شركة الصباح المنتجة للمسلسل قررت عرض الجزء الخامس بعد انتهاء موسم رمضان 2021، نتيجة تأخر تصويره وتحضيراته بسبب أزمة فيروس كورونا ولضيق الوقت.

وأعلن المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل، وهنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

وأضاف أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

[advertise] الجدير ذكره أن الجزء الرابع من الهيبة كان بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي وغيرهم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى