العرّاب الفنيمشاهير العالم

شتائم وتكسير بين كيندال جينر وشقيقتها كايلي أمام الجميع – فيديو

شتائم وتكسير بين كيندال جينر وشقيقتها!

تابعنا على

فاجأت عارضة الأزياء كيندال جينر الجمهور بنشرها فيديو عبر قناة شقيقتها كايلي عبر يوتيوب تخلله تكسير واشتباك بينهما وشتائم.

في الفيديو ظهرت الشقيقتين كيندال و كايلي جينر وهما تقومان بطريقة طريفة بتكسير المكان الذي قامتا بالتصوير إضافة إلى شتائم صدرت منهما.

إقرأ أيضًا: بعد دخولها عالم الكحول…حلم الأمومة يُسيطر على كيندال جينر!

 

كيندال كانت قد عبرت عن رغبتها في أن تعيش تجربة الأمومة حين ظهرت في البرومو الدعائي للبرنامج الواقعي Keeping Up With the Kardashians.

وقالت كيندال:

“أريد أن أصبح أماً.. أريد أطفالاً بشدة وقريباً أيضاً”.

وتم نشر الفيديو التشويقي يوم الإثنين للموسم العشرين والأخير من سلسلة تلفزيون الواقع للعائلة الشهيرة، والتي تم عرضها لأول مرة في عام 2007.

كيم شقيقتها كانت تقول في الفيديو:

“دعت عائلتنا الكاميرات داخل منازلنا لتوثيق أكثر لحظاتنا الشخصية”.

وأضافت:

“لقد شاركنا الأمور العادية وغير العادية، انتصاراتنا ومآسينا، الآن نحن في موسمنا العشرين، وما زال لدينا الكثير من رحلتنا لنشاركها”.

وكانت كيندال قد فضحت شقيقتها كايلي التي تعرّضت لموقف محرج جداً خلال تصويرها فيديو وهي تضع المكياج وتصفف شعرها وكانت في حالة سكر.

الفيديو الذي نشرته كيندال لشقيقتها كايلي جينر ظهرت الأخيرة وهي في حالة سكر وتضحك بشكل هستيري لكنها قالت كلاماً صدم الجميع.

وعلّقت:

“لقد تبوّلت في سروالي”.

وقامت بتغطية وجهها بيدها بينما واصلت ضحكها الهستيري وهذا الفيديو هو من أجل الترويج لمشروب شقيقتها الذي أطلقته أخيراً، تكيلا 818، حيث عرضت زجاجات المشروب في اللقطات.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى