العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ديميت أوزديمير بصورة فاضحة في الحمام..والجمهور ينتقدها بشدّة – صورة

ديميت أوزيمير بصورة فاضحة في الحمام

تابعنا على

فاجأت النجمة التركية ديميت أوزديمير الجمهور بـ صورة فاضحة لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي حمالة الصدر في الحمام.

صورة ديميت أوزديمير الفاضحة عرّضتها للانتقادات عبر السوشيال ميديا، حيث اعتبر أنّ مثل هذه الصورة لا تليق بنجمة جماهيرية بحجمها.

إقرأ أيضًاشاهد حبيب ديميت أوزديمير الذي خطفته من صديقتها النجمة! – فيديو وصور

على صعيد آخر، لفت المغني التركي أوزهان كوتش حبيب ديميت أوزديمير الأنظار بعد أن قام بخطوة مفاجئة تجاهها خلال بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي من البث المابشر حيث ظهر أوزهان كوتش حبيب ديميت أوزديمير وهو يقوم بخطوة فاجأت الجميع.

وأثناء استماع أوزهان لأحد الأطفال وهو يغني معه في البث وضع يده على الكاميرا لثوانٍ قليلة لتظهر من بعدها معه حبيبته ديميت.

الكثيرون اعتبروا أنّ ما فعله أوزهان هو بمثابة استئذان منها إذا ما كانت تريد الظهور معه في البث حيث كان واضحاً الإنسجام بينهما.

وتلقى أوزهان الكثير من التعليقات التي أشادت بما فعله كما عبّر الجمهور عن إعجابه بهذا الثنائي والعلاقة التي تجمعهما خاصة أنهما لا يتحدّثان كثيراً عنها.

على صعيد آخر، وُجهت اصابع الاتهام للممثلة التركية حيث اتهمت بخيانة وسرقة حبيب صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين. إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان، امتدت أربع سنوات، وأن ديميت كانت السبب في انفصالهما، ليُفهم هذا الرد على أنه بمثابة إعلان براءة ديميت من التهمة تلك.

نذكر بأن علاقة الصديقتين تدهورت بسبب أوزهان حيث توقفت تانريسيفسين عن متابعة أوزديمير على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور أوزهان وديميت سويا، كما حذفت أوزديمير صديقتها يامور من حساباتها وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.

من جهة أخرى، تُشكل جائزة أفضل ممثلة في تركيا منافسةً شرسة بين النجمتين نسليهان أتاغول وديميت رغم غياب الأولى عن الشاشة منذ أكثر من شهر إلا أنّ الممثلة التركية تتنافس برفقة أوزديمير  على المرتبة الأولى.

وقد وصلت كل من ديميت ونسليهان إلى المرحلة النهائية عن فئة أفضل ممثلة في تركيا لهذا العام والتي ستصدر نتائجها في الأيام المقبلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى