العرّاب الفنيمشاهير العالم

شقيقة كيت ميدلتون تُحاول التقرّب من الملكة…لن تُصدّق ماذا فعلت!

شقيقة كيت ميدلتون تُحاول التقرّب من الملكة!

رُزقت بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بابنتها الأولى من زوجها رجل  الأعمال جيمس ماثيوز لكن اللافت كان الإسم الذي أطلقته عليها.

شقيقة كيت ميدلتون أطلقت على ابنتها التي أنجبتها قبل أيام وتحديداً في 15 آذار/مارس الماضي إسم “غريس إليزابيث جين” بحسب ما كشفت مجلة “hello”.

[advertise]

الطفلة ولدت بوزن حوالي 4 كيلوغرامات، ونقلت عن مصدر مقرب من الزوجين أنّ الأم والفتاة في حالة جيدة للغاية، والجميع سعداء جداً بهذا الوصول السعيد”.

إقرأ أيضًا: كيت ميدلتون أنقذت الأمير ويليام من أسرته…تفاصيل تُكشف للمرة الأولى!

قرار بيبا وزوجها تسمية ابنتهما غريس إليزابيث جين كان لافتاً حيث فيه إشارة إلى الملكة إليزابيث ما اعتبره البعض تكريماً لها مما وهي لفتة مميزة أثرت بعمق في أعضاء العائلة البريطانية إضافة إلى أنّه من الممكن أن يعتبر خطوة للتقرّب من الملكة.

الإسم أيضاً مرتبط بخالتها كيت حيث أنّ اسمها الكامل كاثرين إليزابيث ميدلتون وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول هذه الخطوة التي قام بها الثنائي.

ومن المعروف أنّ العلاقة التي تجمع بين كيت والملكة إليزابيث ممتازة حيث استطاعت ميدلتون أن تكسب رضا الملكة منذ زواجها من ويليام.

وكانت قد نشرت صحيفة “يو إس ويكلي” الأميركية تقريراً قالت فيه أنّ تصريحات هاري وميغان كانت سبباً في خلاف بين الملكة إليزابيث وإبنها الأمير تشارلز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشارلز كان يريد إصدار بياناً يتضمّن توبيخاً قاسياً للثنائي نتيجة تصريحاتهما أنّ هناك شخصاً من العائلة ناقش معهما لون بشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته.

[advertise]

وبحسب الصحيفة فإنّ الملكة رفضت الأمر جملة وتفصيلاً ولم يوافق على اقتراح تشارلز الكثير بل على العكس فقد وجد معارضة من أكثر من فرد بالعائلة.

الملكة أرادت أن يكون البيان الذي يرد على الاتهامات متواضعاً ولا يتضمّن أي نبرة قاسية للثنائي وهذا ما أدى للخلاف بينها وبين ابنها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى