العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهد كيف أصبح شكل نادر قيراط نجم ستار أكاديمي..وكيف تغيّرت حياته

شاهد شكل نجم ستار أكاديمي 5 نادر قيراط

تابعنا على

هل تتساءل ماذا حلّ بنجم ستار أكاديمي بموسمه الخامس نادر قيراط؟ في هذه المقالة نكشف لكم بعض التفاصيل عن الفنان التونسي الذي فاز بالموسم الخامس من البرنامج. 

نادر مغني تونسي مولود عام 1986 أي أنّ عمره اليوم 35 عاماً، واشتهر بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة ستار أكاديمي في موسمها الخامس عام 2008، حاصلا على نسبة تصويت 34.44%، يليه محمد قويدر بنسبة 34.04%، وسعد رمضان بنسبة 31.52%. وهو أول مغني متسابق يفوز بالمركز الأول مغنيا بشكل أساسي أغان غير عربية.

درس نادر قيراط الاقتصاد، ويعزف على الغيتار الكلاسيكي والإلكتريك. يغني بعدة لغات من العربية إلى الفرنسية إلى الإسبانية. عندما اشترك في البرنامج عمره كان 21 سنة. يقول أنه يهوى التلحين والعزف والتمثيل، ومن هواياته غير الفنية الرياضة والسفر والإنترنت والسينما.

بعد نجاحه في المسابقة أصدر أغنية بالفرنسية L’ange Perdu (ومعناه الملاك المفقود) كلمات أيمن جودة، موسيقى مروان خوري ومرافقة موسيقية من الأوركسترا السيمفونية الوطنية الأوكرانية بقيادة فؤاد فاضل.

نادر تزوّج وأصبح أباً أيضًا ولليوم يُعني في حفلات ومناسبات أغلبها في بلده تونس.

وعن زوجته يقول: ” اسمها زينب تصغرني بثلاث سنوات، تعرّفت عليها بعد فترة من عودتي من «ستار أكاديمي». شاهدتها أوّل مرّة في محل لبيع أشرطة الفيديو، وشدّني إليها جمالها، ثم اكتشفت أنها إحدى معارف صديق لي. وعندما التقينا مرّة ثانية في حفل عشاء دُعينا إليه، تعرّفنا على بعضنا أكثر وتوطّدت الصداقة بيننا ثم توّجت بخطوبة فزواج”.

وعن أكثر ما يعجبه بها: “أهم ما شدّني إليها في بداية تعرّفي عليها طباعها وأيضاً جمالها. ثم اكتشفت بعد ذلك قوّة وعمق شخصيّتها. تثق بي كثيراً، ولدينا نفس الميول والاهتمامات والطموحات ونظرتنا للحياة متقاربة”.

وعن ما حصل معه بعد برنامج ستار أكاديمي يقول: ” فسخت عقدي مع «ستار أكاديمي» بعد أن اكتشفت أنهم تلاعبوا بي وحاولوا تحويلي إلى بضاعة يريدون كسب الربح من ورائها. فشركة «ستار سيستم» لم تقدّم لي أي إضافة أو حتى مساعدة”.

وأضاف: “وهو ما حصل مع أغلبيّة المشاركين في هذا البرنامج الذي يستغلّ المتبارين ويجني من ورائهم الأرباح الكثيرة ويجعلهم يعيشون في وهم النجومية، ثمّ يتخلّى عنهم. فأين هم طلاب «ستار أكاديمي» اليوم؟ معظمهم اختفوا.”

وأشار إلى: “أنا فهمت اللعبة وعرفت الحقيقة بعد أن عشت تجارب جعلتني أتأكّد أن ما أخبرونا به وما وعدونا به ليس سوى مجرّد أوهام. ولذلك، قرّرت العودة إلى الدراسة لتحصيل شهادتي الجامعية، كما أن لي مشاريع أخرى بعيدة عن الفن الذي قرّرت ألا أجعل منه أحد أولوياتي أو مصدراً للرزق. وقد قرّرت أن يكون الفن من قبيل الهواية، أمارسه لأنني أحبّه وأقدّم الأعمال التي أشعر أنها نابعة من روحي ووجداني بغضّ النظر عن نجاحها تجارياً أم لا”.

 

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى