العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج إلهام شاهين حاول تشويه وجهها…وآخر وجدته في غرفة فنانة شهيرة!

زوج إلهام شاهين حاول تشويه وجهها!

تفاصيل لا تُصدّق عن زوج إلهام شاهين الذي حاول تشويه وجهها وآخر كذب عليها كشفتها خلال مقابلة لها في الجزء الثاني من برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني.

إلهام تحدّثت عن سبب زواجها الأول حيث قالت أنها أحبت عادل حسني كثيراً وكان صاحب شركة سفريات واتفقا أن لا يدخل في الفن وهو كان يريدها أن تترك التمثيل وتتفرّغ لمنزلها.

إقرأ أيضًا: والد إلهام شاهين تخلّى عنها…وهي دمّرت حياة والدتها!

وقالت أنّها اكتشفت كذبه عليها حيث قام بإنتاج أفلام للممثلة سهير رمزي وعندما سألته نفى ذلك لتكتشف الأمر قبل صدور الفيلم بساعات قليلة.

[advertise]

وأضافت أنّها قيل لها عن تواجده مع سهير في إحدى الغرف الخاصة بالممثلين فتوجهت إلى هناك وكشفت كذبه عليها فطلبت الطلاق بعد زواج 5 سنين مؤكدة على علاقة الصداقة التي تجمعهما الآن.

أما عن زواجها من رجل الأعمال حسن قدورة في السر فقالت أنّه أكثر رجل أحبها في حياتها وأصبح الأمر بمثابة مطاردة لها تجده أينما ذهبت فلم يكن هناك حلاً إلا بزواجها منه.

عزت كان متزوّجاً فاضطرت للزواج منه وإخفاء الأمر لأنّه قال لها أنّ ابنته ستتزوّج في غضون سنة ولا يريد أن يتم تداول إسمه في الإعلام.

[advertise]

وبعد مرور السنة لم تتزوّج ابنته وقال أنّ هناك عراقيل فطلبت الطلاق وهي من قدّمت الورقة لأنّ “العصمة” كانت في يدها وهذا الأمر أثار استيائه فطلب منها أن يتزوّجها مرة أخرى وتكون العصمة في يده ويطلّقها هو لأنّه اعتبر الأمر يؤثر على رجوليته.

وعندما رفضت إلهام ذلك أرسل إليها أحد الأشخاص ليشوّه وجهها بماء نار لكنه عاد وأخبرها عدم مسؤوليته عن ذلك وربما أحد من عائلته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى