العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة صادمة لتغيّر شكل حورية فرغلي بعد العملية…وهي تكشف الحقيقة!

حورية فرغلي

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة صادمة ظهر فيها تغيّر شكل الممثلة المصرية حورية فرغلي، قيل أنها إلتقطت لها بعد إجرائها العملية الجراحية الثانية منذ أيام.

إقرأ أيضاً: حقيقة فشل عملية حورية فرغلي الثانية وتدهور حالتها الصحية!

وبعد هذه الضجة حول تغيّر شكل حورية فرغلي خرجت الأخيرة عن صمتها، لتنفي أن تكون الصورة جديدة، وقالت في تصريحات مع موقع “اليوم السابع”، “إن الصورة المتداولة قديمة من حوالي 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتي كانت سببا في العمليات التي تلتها”، مؤكدة أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير”.

وأضافت: “الصورة كانت على صفحة فيسبوك عندها ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أي صفحات حاليا”.

وكانت تحدّثت الممثلة المصرية حورية فرغلي عن تطوّرات حالتها الصحية بعد أن أجرت ال الأولى عملية في أنفها إثر تعرّضه لتشوّه وفقدانها حاستي الشم والتذوّق.

وعبر موقع “اليوم السابع” كشفت حورية أنّ حاستي الشم والتذوّق عادتا إليها بعد 48 ساعة فقط من إجراء العملية وأصبح بإمكانها تذوّق القهوة.

حورية التي أجرت عمليّتها الأولى قبل أيام قليلة واستغرقت حوالي ال 10 ساعات قالت أنّها أوشكت على الانتهاء من جلسات الأوكسجين التي عددها 20.

وأعلنت أنّها بصدد إجراء عملية جراحية ثانية لأنفها وتستغرق مدتها ساعتين وتحدّد موعدها يوم الإثنين المقبل حيث هي متواجدة في أميركا.

وكان قد انتشر تسجيل صوتي لها بعد إجرائها أول عملية جراحية قالت فيه:

“أطمئن كل الناس بأنني أجريت العملية الأولى، كانت صعبة شوية، وتحملت الألم، وأخضع حاليا لجلسات أكسجين، ثم سأجري العملية الثانية بعد أسبوعين، يليها العملية الثالثة”.

وأكدت حورية فرغلي أنها لم تكن تعلم أن عدد كبير من الناس يحبونها بعد خضوعها للعملية، واعدة إياهم بأنها ستكون عند حسن ظنهم، واختتمت كلامها: “ربنا يخلليكوا لي… دائما ما تدعموني”.

حورية فرغلي

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى