العرّاب الفنيمشاهير العرب

مصالحة عمرو دياب ودينا الشربيني تصطدم بقرار صادم من الهضبة!

مصالحة عمرو دياب ودينا الشربيني!

تابعنا على

يبدو أنّ محاولات مصالحة الفنان المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني لم تتوقف من قبل بعض المقرّبين من الطرفين في الآونة الأخيرة.

فبحسب مصادر صحافية مصرية فإنّ محاولات مصالحة بدأت في الفترة الأخيرة بين أحد الوسطاء الذي تدخل لحل الخلاف بين عمرو ودينا.

إقرأ أيضًا: زوج أصالة نصري يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني…والشظايا تطال عمرو دياب!

المصادر نفسها كشفت أنّ عمرو رفض الصلح مع دينا وعلّق قائلاً “خلينا ننبسط” في دلالة على أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” التي تقول في مطلعها هاتين الكلمتين.

وكان عمرو قد أثار الجدل بظهوره وهو يتلقط صورة سيلفي مع راقصة فيما بدت هي بإطلالة جريئة جداً الأمر الذي أحدث ضجة خاصة حول ما يجمعه بها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، إذ هاجموا دياب، معتبرين أن ظهوره بهذا الشكل لا يليق بمكانته الفنية الكبيرة.

ومن ناحية أخرى، شّكل انفصال دينا و عمرو صدمة كبيرة للجمهور في الفترة الأخيرة، لكن المفاجئ كان فيديو نشره الأخير من أغنية “عمرنا ما هنرجع” التي تضمنها ألبوم “أحلى وأحلى” الصادر في عام 2016.

وجاء فيه: “لسه هنقول كنا وكنا… قال يعني الماضي ده كان جنة، كان ليا معاك أيام حلوة… بس الأيام الصعبة كتير،، فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها… ولا ينفع تاني نجددها،، أيام بقى صعب نعوضها… فرق الإحساس دلوقتي كبير”.

نفصال دينا وعمرو عاد للواجهة بعد هذا الأمر الذي إعتبره الكثيرون ردّ غير مباشر على خلافه مع حبيبته السابقة عنها وحسم للموضوع بأن عودتهما لبعض غير ممكنة

ومن ناحية أخرى، تصريح مفاجئ أدلت به دينا عن إذا ما كانت قد عاشت حالة من الحزن في الفترة الأخيرة تحديداً بعد انفصالها عن عمرو دياب.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى