العرّاب الفنيمشاهير العرب

السجن أفضل من تشويه سمعة حلا الترك…فنانة تفتح النار على منى السابر!

السجن أفضل من تشويه سمعة حلا الترك!

تابعنا على

بعد تصريحات منى السابر والدة حلا الترك التي كشفت فيها عن دعوى قضائية تقدّمت بها ابنتها ضدها على خلفية عدم ردها أموال لها، فتحت فنانة بحرينية النار عليها.

زينب العسكري هاجمت منى السابر بقوّة عندما تحدّثت عن قيامها بتشويه سمعة ابنتها حلا الترك من أجل كسب تعاطف الجمهور والشهرة.

وأضافت زينب أنها لو مرت بنفس الموقف وفعلت ابنتها ما قامت به حلا فإنّها تفضحها مثلما فعلت منى ولن تلومها بسبب فطرتها كأم وطريقة تربيتها لابنتها.

إقرأ أيضًا: هيا الشعيبي تتدخل في خلاف حلا الترك ووالدتها…وتُهدّد!

وعلّقت زينب على الموضوع قائلة:

“السجن عندي أهون من إني أشوه بنتي”.

وتحدّثت زينب عن تشوّش عقل حلا بسبب التشتت بين والدتها ووالدها وأكّدت أنّها تشعر بأنّ الابنة ضائعة ملقية اللوم على والدتها بالحالة التي وصلت لها.

وقالت زينب:

“أستاذة منى هذه ابنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليه تغيرت، بالمنطق والعقل ابنتي تغيرت علي فجأة ايه السبب، أكيد ما تريد المبلغ أكيد في ضغوطات عليها”.

وتابعت:

“استاذة منى هذه بنتك ومهما يصير فأنت من ربيتيها، وقضيتي معها فترات جميلة، وبالمنطق والعقل البنت تغيرت عليك فبالطبع هناك تفاصيل أخرى، ولكن بأي حال من الأحوال لا أتبرأ منها”.

وكانت منى قد قالت أنّ ابنتها حلا عايدتها بمناسبة عيد الأم من خلال إصدار حكم بالسجن لها عام واحد مع النفاذ بسبب أخذها مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها وعدم سداده لها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى