العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هذه الصورة كادت تدمّر حياة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت مع زوجيهما!

صورة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت

تابعنا على

صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

وأثارت هذه الصورة ضجةً كبيرةً وكادت أن تكون سببًا في خلاف النجمين مع زوجيهما، ولكن تم فضح هذا الصحافي بشكل علني بعد أن حاول بث شائعة علاقتهما الغرامية.

هذه الصورة التي فبركها الصحافي لينتقم من بوراك محاولاً الانتقام منه لأسباب خاصة، كشف أمرها الجمهور وأكدوا أنّها مفبركة عبر الفوتوشوب بطريقة احترافية جداً والمقصود منها إلحاق الضرر بالنجمين.

ومن المعروف أنّ نسليهان متزوجة برجل يغار عليها بشكل كبير وخصوصاً من من بوراك، حيث منعها من التمثيل معه مجدداً أو الإلتقاء به بعد أن نشرت الصحافة التركية عن علاقة تجمعها به.

كما أنّ فهرية أفجين، زوجة بوراك شديدة الغيرة على زوجها ولا تستلطف زميلتها نسليهان حسب ما نشرت وسائل إعلام تركية.

على صعيد آخر، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “حب أعمى” وتحديداً في باكستان حيث يُعرض حالياً، تم وضع تمثال للممثلين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول هناك.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تمثالي الشمع الخاصين بكل من بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول في متحف المشاهير في Park Tashkent City.

إقرأ أيضًاشاهد ماذا فعل مرض نسليهان أتاغول بوجهها…ملامحها صدمت الجمهور!

ويُحقق المسلسل منذ بدء عرضه في أوزباكستان نجاحاً كبيراً مثلما حصل معه عند عرضه في تركيا وفي العالم العربي على مدى موسمين.

وكانت نسليهان قد ردّت على الأخبار التي تحدّثت عن خلاف  بينها وبين بوراك في كواليس المسلسل وخرجت الأخيرة عن صمتها لتوضح الأمر.

نسليهان وفي تصريحات صحافية نفت كل ما يُشاع عن خلاف بين الطرفين مؤكدة على العلاقة الممتازة التي تجمعهما ولا صحة للشائعات التي تحدّثت أنّ غيرة زوجها قادير تمنع لقائهما.

نسليهان شدّدت أنّها وبوراك قدّما معاً واحد من أجمل العمال الدرامية وتلقّيا إعجاباً من الجمهور التركي والعربي على حد سواء لذا فإنّ علاقتهما ليست متوترة كما يُقال.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت توافق على العمل مع النجم التركي بوراك أوزجيفيت في عمل سينمائي قالت نسليهان:

“ما العلاقة يا أصدقاء؟تؤلفون أسئلة من أجل أن تسألوا فقط…نلتقي لفترة قصيرة وانظروا إلى الأسئلة التي تطرحونها…أنا غير ممنونة من ذلك…تسألون أموراً غريبة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى