العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة نادين نجيم تكسر الأرقام القياسية..رسمياً أصبحت مليارديرة – صورة

ثروة نادين نجيم تكسر الأرقام القياسية

تابعنا على

على ما يبدو أنّ ثروة نادين نجيم تواصل تصاعدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً بعد أن أطلقت الفلتر الخاص بها، حيث أنّها تخطّت حاجز المليار شخص قاموا بالإطلاع عليه وأكثر من 24 مليون شخص قاموا باستخدامه.

ثروة نادين نجيم الحقيقية اليوم هي محبة الناس ومتابعة كافة الأعمال التي تطلقها إن كان على صعيد الدراما أو الإعلانات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وهذه المرة الأولى التي يحقق فيها فلتر لشخصية عربية هذا الرقم الخيالي على الإنستغرام، لتؤكد تصدّرها للمشهد الإلكتروني أيضًا.

الفلتر استغرق العمل عليه حوالي الشهرين تم من خلالهما أخذ القياسات لوجه نادين بدقة كبيرة حيث يتخلل المميّزات التي يتمتع بها وجهها.

وقالت نادين انّها وافقت على الفكرة بعد انفجار بيروت الذي ترك آثاراً في وجهها وحاولت استخدام أكثر من فلتر عبر إنستغرام لكنها جميعها كان ينقصها شيئاً ما.

على صعيد آخر،دقيقة واحدة فقط احتاجتها الممثلة اللبنانية نادين نجيم كي تُشعل وسائل التواصل الإجتماعي بفيديو تروبجي لمسلسل “عشرين عشرين”

الفيديو الذي تم نشره عبر حساب قناة mbc drama على تويتر خطف الأضواء بسرعة كبيرة خاصة الثنائية التي تجمع نادين نجيم مع قصي خولي في “عشرين عشرين” بعد “خمسة ونص”.

إقرأ أيضًانظرات نادين نجيم في 2020 تُسيطر على وسائل التواصل بثوانٍ قليلة – فيديو

إضافة إلى ذلك فإنّ اللهجة التي تتحدّث بها نادين في المسلسل والقريبة من اللهجة الجنوبية أثارت إعجاب الجمهور الذي عبّر عن حماسه الكبير لمشاهدة المسلسل.

وظهر في البرومو أيضاً مشهداً لثانية يكشف السر وراء إسم المسلسل الذي اعتقد الكثيرون أنّه يرتبط بسنة 2020 لكن الحقيقة أنّ القضية التي تعمل فيها نادين إسمها “القضية 2020”.

المسلسل الذي تم تأجيله من العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا وتعذّر استكمال تصويره تحوّل إلى حديث الجمهور في الأسابيع الأخيرة.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى