العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة كارين رزق الله الجريئة تُثير الجدل…هل تخطّت الحدود؟

جدل كبير أثارته الممثلة اللبنانية كارين رزق الله بعد أن نشرت صورة وصفت بـ الجريئة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام عرضتها لانتقادات.

صورة كارين الجريئة حسب ما تم وصفها كانت ترتدي فيها سترة فقط الأمر الذي عرّضها لانتقادات كبيرة حول التوقيت الذي نشرتها فيها.

[advertise]

واعتبر البعض أنّها تقوم عبر حسابها على تويتر بانتقاد الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به لبنان في حين تقوم بنشر هكذا صورة عبر حسابها على إنستغرام.

إقرأ أيضًا: كارين رزق الله:”أنتظر دور فتاة الليل”…والسبب!

من الممكن أن يعتبر البعض صورة كارين فيها نوع من الجرأة أو مفاجئة أو غير لائقة بها، هذه وجهة نظر تُناقش، لكن اللافت الربط بينها وبين الوضع في لبنان.

لا علاقة بالوضع الحالي في لبنان بالضورة التي نشرتها كارين، لا رابط بينهما أصلاً فهي مجرد صورة لن تؤثر على ارتفاع سعر الدولار ولا على الأزمة الصحية.

[advertise]

كما أنّها لم تنشر مظاهر البذح ولا صور طعام ولا استعرضت ممتلكاتها، هي مجرد صورة قد يختلف الجمهور على جرأتها من عدمه.

كارين ستشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “350 غرام” الذي تم تصويره في الإمارات إلى جانب الممثل السوري عابد فهد في أول بطولة بالدراما المشتركة لها.

وعن هذه الخطوة الجديدة قالت:

“إن الدراما اللبنانية تشبهني كثيراً وأحبها كثيراً، ولكن هذه الفرصة كانت بمثابة إشارة بالنسبة لي تخبرني أنه حان الوقت للتغيير ولتجربة هذا النوع من المسلسلات”.

[advertise]

وعبّرت عن سعادتها بالتواجد في المسلسل إلى جانب سلوم حداد وعابد فهد مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية امرأة حنونة ومتسامحة وصبورة، تعرضت للكثير من الطعنات في حياتها ولكنها عادت ووقفت على رجليها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى