العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي ترد الصاع صاعين بعد السخرية من إيمانها!

سخرية متابع من إيمان نوال الزغبي

ردّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على السخرية من إيمانها وجاء ذلك بعد أن كتبت النجمة الذهبية عبر صفحتها الخاصة على تويتر، قائلةً:”:” أنا لا شئ بدون الله”.

أحد المتابعين ردّ عليها متهكما:

“مالهم الفنانين كلهم قالبين داعية”.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تحذّر من قنبلة ستنفجر قريباً…ما القصة؟

تعليق المتابع هذا أغضبها، واعتبرته نوال الزغبي سخرية من إيمانها لترد عليه بنفس الطريقة الساخرة قائلةً له:” بصراحة قتلتني بهضامتك، اهضم إخواتك” وعادت وكتبت:” ما بسمح لأي حدا يستهزىء بالتويت اللي بكتبها عن الله”.

[advertise]

ومن ناحية أخرى، كانت حلّت الزغبي مؤخراً برفقة الإعلامي نيشان ضيفان على برنامج “بصراحة مع” على شاشة MBC.

الحلقة كانت مليئة بالصراحة بين النجمين، اللذين كشفا عن الكثير من أسرار شخصيتهما الخاصة والفنية، فكانت البداية مع العقدة التي يعاني منهما كليهما، إذ كشف نيشان عن معاناته وهو صغير من عقدة النصاحة، وكان يتعرّض للتنمّر بسبب ذلك، أما نوال فكانت تعاني من عقدة أنها ليست جميلة، وكل من يقول عنها جميلة كانت تقول أنهم يكذبون، ولكن لاحقاً أصبحت مقتنعة أنها إمرأة جميلة، ليست فقط من الخارج وإنما من الداخل أيضاً.

أما عن موضوع الغيرة، أكدت نوال أنها موجودة عند كل الناس، وهي تغار لكنها لا تخرج هذا الأمر إلى العلن، فيما كشف نيشان عن غيرته اليوم من الشباب الذين يحافظون على لياقتهم البدنية.

وكشفت نوال عن غيرتها مثلاً من إمرأة مرتديةً ملابس جميلة جداً، أو مثلاً تدخل إلى أحد الأماكن وتلفت الإنتباه منها.

أما عن غيرتها من فنانة، فأجابت نوال الزغبي بنعم، وكشفت عن غيرتها مثلاً من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مؤكدةً أنه كان بينهما منافسة شريفة.

وأكملت حديثها عن نجوى، مشيرةً إلى أنها تحبها من الأول، ووصفتها بأنها وحشة على المسرح و”بيلدورز”.

وعن موضوع طلاقها، قالت نوال أنها ليست بحاجة اليوم إلى رجل، فهي قررت أن تكون إمرأة مستقلة، وأن تربي أولادها، وإن كان عاد بها الزمن إلى الوراء، وخيار الزواج، فقالت أنها لم تكن لتتزوج مع إنها تحب شعور الأمومة.

[advertise]

ووجهت نصيحة لإبنتها تيا ولكل البنات في عمرها، وتحديداً عن الحب، فهي أن يحبوا أنفسهنّ بالأول وأن لا يعطوا كل شيء، بل أن يتركوا ما هو لقلبهم ولأنفسهم.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى