العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقام والد حلا الترك من منى السابر…والضحية إبنتهما!

انتقام والد حلا الترك من منى السابر!

تابعنا على

حقائق مفاجئة كُشفت عن والد حلا الترك وعلاقته بالخلاف الكبير بين ابنته ووالدتها منى السابر والذي فضحته الأخيرة للرأي العام مؤخراً.

محامي عائلة الترك كشف أنّ ما يتم تداوله عن أنّ حلا هي من تقدّمت بدعوى قضائية ضد والدتها غير صحيح ابداً وهي لم تقم بسجن والدتها.

إقرأ أيضًا: السجن أفضل من تشويه سمعة حلا الترك…فنانة تفتح النار على منى السابر!

المحامي عبّر عن ساتغرابه مما يتم تداوله مؤكداً أنّ حلا ما زالت في الـ18 عاماً ولم تبلغ بعد العمر الذي يسمح لها برفع دعاوى قضائية

وعاد المحامي بالزمن 4 سنوات إلى الوراء كي يشرح تفاصيل القضية حيث قال أنّ منى السابر كسبت دعوى حضانة حلا وشقيقتها عام 2017.

حلا وشقيقيها ووالدتها أقاموا في منزل الجدة فيما كان والدهم يدفع النفقة باستمرار وأن هذا الوضع استمر على حاله حتى العام 2019.

الوالدة بعد ذلك قررت الانتقال للسكن لوحدها لكن الأولاد رفضوا ذلك وقرروا البقاء مع جدتهم إلا أنّها بقيت تتلقى مصاريف النفقة على حسابات حلا المصرفية.

ليعود محمد والد حلا الترك ويقوم برفع في العام 2019 دعوة حضانة وأن الأمور كانت محسومة لمصلحته لكن الوالدة استدركت الأمور عند معرفتها.

وقامت والدة حلا في وقتها بسحب كل ما تتضمنه الحسابات البنكية موضحاً أن الفنانة كانت تمتلك حسابين أحدهما للمصاريف والآخر للادخار.

بعد ذلك قاك محمد بالطلب من المحامي التقدم بدعوى قضائية ضدها للحصول على المال ويبدو أنّ حلا هي الضحية الوحيدة في هذا الموضوع بين والدين يريدان الإنتقام من بعضهما.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى