العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

قصة حب جيسكا ألبا وزوجها كاش وارن: تزوجا بدقائق دون حضور عائلتهما!

قصة حب جيسكا ألبا وزوجها كاش وارن

نكشف لكم في هذه المقالة تفاصيل عن قصة حب جيسكا ألبا وزوجها:

يكاد لا يُصدّق أحد أنّ العلاقة التي تجمع النجمة العالمية جيسيكا ألبا مع كاش وارن تحوّلت إلى زواج عن طريق “الصدفة” بدون أي تخطيط مسبق.

[advertise]

إقرأ أيضًاوفاة الأميرة ديانا حطّمت الأمير هاري…تفاصيل مؤثرة يرويها للمرة الأولى!

كيف بدأت قصة حب جيسكا ألبا وزوجها ؟

جيسكا ألبا وزوجها اجتمعا في العام 2005 عند تصوير فيلم Fantastic Four وهناك جمعتهما علاقة حب قوية مبنية على الإحترام والتفاهم لكنهما لم يُخططا يوماً للزواج.

[advertise]

يقول وارن أنّهما يعتقدان ربط علاقتهما بورقة عقد الزواج أمر سخيف وتقليدي لذلك فهما كانا يعيشان سوياً من دون أي تخطيط للارتباط رسمياً.

وفي أحد الأيام استيقظا سوياً في السرير نفسه ولم يكن لديهما شيئاً ليقوما به فقررا التوجه للمحكمة وأخذا موعداً وبعد 40 دقيقة فقط تزوّجا بحضور شهود من المحكمة.

إقرأ أيضًاكاتي بيري وزوجها يتلقيان هدية غير متوقعة من أريانا غراندي!

لم يحضر عقد زفافهما أي من عائلتهما ولا اصدقائهما، فقط هما وشهود من موظفي المحكمة لا يعرفونهم وارتدت جيسيكا فستاناً أزرقاً وليس فستان زفاف وزوجها ارتدى قميصاً أيضاً.

[advertise]

بعد مرور أكثر من 12 سنة على زواجهما لا زال الحب مستعلاً بينهما حيث تقول جيسيكا أنّ هذا الأمر يحتاج للكثير من الجهد وهما يخصصان يوماً من أجل قضائه سوياً بعيداً عن كل العمل.

3 أولاد هما نتاج هذا الزواج ويؤكد كل من جيسيكا وكاش أنّهما يقومان بتربيتهما على المبادئ والأسس واي خطأ يستوجب عقاب ولا يدللانهم.

جيسيكا وكاش تجمعهما علاقة عمل أيضاً حيث يتشاركان ببيع عدد من الأدوات الأساسية للحياة ومقابل كل قطعة يتم التبرع للعائلات المحتاجة ويشارك أولادهم في توزيعها من أجل تربيتهما على الأسس الإنسانية ايضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى