العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديما بياعة بتصريح مفاجئ عن زواج طليقها تيم حسن من وفاء الكيلاني!

ديما بياعة بتصريح مفاجئ عن زواج طليقها

تابعنا على

على الرغم من إنفصالهما منذ سنوات، وبدء كلاًّ منهما حياة جديدة مع شخص جديد، إلا أن علاقة كل من ديما بياعة وتيم حسن دائماً ما تشغل بال الجمهور

إقرأ أيضاً: حمل ديما بياعة يُثير الجدل من جديد..تصريحها فاجأ الجميع – فيديو

وخلال مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي السوري باسل محرز، برنامج “بودكاست المختار”، حيث تحدثت ديما بياعة عن رأيها بزواج طليقها الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مشيرةً إلى أنها كانت باركت له زواجه هذا، وأنها تحب وفاء الكيلاني كثيراً وذلك على الرغم من أنهما لا تلتقيان كثيراً، واصفةً إياها بالمرأة المثقفة، وأولادها من تيم حسن يحبونها كثيراً وهذا يكفيها.

أما عن علاقة تيم حسن بأولاده منها، فقالت أن إبنها ورد يفتقد لوالده أكثر من فهد ويسأل عنه كثيراً، مشيرةً إلى أن تيم حسن دائماً ما يحاول رؤيتهما.

ومن ناحية أخرى، قالت ديما بياعة، أنها لم تندم على أي كلمة قالتها عن طليقها تيم حسن من قبل، وأن إبنائها لن يلوموها على ذلك، فهي لم تقل سوى الحقيقة.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت الممثلة السورية  الجمهور بإعلانها أنها ما زالت تعاني من مضاعفات فيروس كورونا الذي كانت قد أُصيبت به قبل اسابيع.

وعلى رغم شفائها منه إلا أنّ تأثير هذا الفيروس على صحتها كان كبيراً حيث كشفت في مقطع فيديو نشرته أنها علمت عن مضاعفات بجسدها بعد إجرائها الفحوصات.

وقالت ديما أنّها اكتشفت أنّ الحديد في دمها منخفض جداً بسبب الفيروس وعلّقت:“رجعت حللت الحديد طلع بالأرض، يعني ما في دم“.

ووجّهت ديما نصيحتها إلى كل من أُصيب بالفيروس وشُفي منه بإجراء التحاليل اللازمة وقالت:” لكل الأشخاص اللي انصابوا بكورونا نصيحة مني عملوا تحليل شامل، وشوفوا شو يلي ناقصكم“.

يُذكر أنّ ديما كانت قد أعلنت إصابتها بالكورونا قبل أسابيع حيث التقطت العدوى عن طريق صديقتها وواجهت عدة أيام من الحرارة المرتفعة والآلام إضافة لفقدانها حاستي الشم والتذوق.

وكشفت أنّها علمت عن طريقة مبتكرة من أجل استعادة الحاستين عن طريق القيام بشوي حبة من الليمون وتقشيرها ووضعها في كأس مع قليل من السكر وتذوقها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى