العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

قصة حياة لاري كينغ: 7 نساء في حياته وخسر ولدين.. وثروة لا تُصدّق

كل ما تريد معرفته عن لاري كينغ

تابعنا على

قصة حياة لاري كينغ

لورانس هارفي زايغر المعروف بإسم لاري كينغ يبلغ من العمر 88 عاماً ولد في عائلة لأبوين يهوديين هاجرا من روسيا البيضاء إلى الولايات المتحدة توفي والده في عمر التاسعة واضطر لترك دراسته للعمل ومساعدة والدته.

في بدايته انضم لورانس إلى إذاعة “سي بي سي” كعامل نظافة لكن سرعان ما أصبح بديلاً لأحد المذيعين وبناءً على نصيحة مديره قام بتعديل لقبه ليُصبح “كينغ” قبل ساعات قليلة من ظهوره على الهواء.

إقرأ أيضًا: مايا نعمة نجمة ستار أكاديمي أصبحت دمية بلاستيكية وشكلها صدم الناس – صور

راتب لاري الأسبوعي كان 55 دولاراً أسبوعياً فقط لكنه تحوّل إلى أحد أعلى الإعلاميين أجراً حيث يتقاضى حوالي 15 مليون دولار سنوياً وتُقدّر ثروته بحوالي 140 مليون دولاراً.

7 نساء في حياته آخرهنّ كانت المغنية والممثلة “شاون ساوثويك” في العام 1997 وكانت تصغره بحوالي 25 عاماً وانفصل عنها بعد 22 عاماً حيث رُزقا بطفلين هما تشانس وكانون.

في العام 2019 تم الإعلان عن انفصال الثنائي بسبب خلافات كبيرة بينهما، وكانا قد أثارا الجدل عام 2010 عندما تم تداول خبر تقديمهما طلب طلاق قيل أنه بسبب خيانة شون له مع مدرب  ابنهما على رياضة البيسبول، فيما خانها لاري بدوره مع شقيقتها الأصغر شانون.

إقرأ أيضًا: الإغتصاب كاد يودي بحياة ديمي لوفاتو…حقائق صادمة تكشفها للمرة الأولى

لدى لاري 5 أولاد من زيجاته فقد اثنين منهم بغضون ثلاثة أسابيع، الأول آندي الذي توفي بنوبة قلبية مفاجئة في تموز/يوليو من العام الماضي، ثم توفيت ابنته بعد أيام حيث كانت تعاني من سرطان الثدي.

أعلن لاري تقاعده عن العمل الإعلامي في العام 2010 وهو كان يستقل طائرة خاصة من مكان سكنه في نيويورك إلى عمله في لوس أنجلوس، ثم عاد عام 2012 ليطلق سلسلة حوارات له عبر الإنترنت.

حين يُذكر إسم لاري يتبادر إلى الذهن فوراً “حمّالة البنطلون” التي اشتهر فيها طيلة حياته الإعلامية، وهو كان مصاباً بداء السكري وتعرّض لأزمات قلبية دفعته لإجراء عملية قلب عام 2019  كما أصيب بسرطان الرئة.

وفاة لاري صدمت الجميع بعد أن أعلن عنها بعد معاناته مع فيروس كورونا ونقله إلى المستشفى إثر تدهور صحته.

العرّاب

 

قصة حياة لاري كينغ – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى