العرّاب الفنيمشاهير العرب

مايا نعمة نجمة ستار أكاديمي أصبحت دمية بلاستيكية وشكلها صدم الناس – صور

شاهد كيف أصبح شكل نجمة ستار أكاديمي مايا نعمة

تابعنا على

عادت نجمة ستار أكاديمي مايا نعمة إلى الواجهة من جديد بعد أن خطفت الانظار قبل 15 عاماً في البرنامج الشهير، حيث شاركت في الموسم الثالث إلى جانب كلّ من جوزيف عطية، شيماء هلالي، ريم الغزالي، فادي اندراوس وغيرهم.

التغيّر الكبير الذي طرأ على جسمها وشكلها أثار جدلاً كبيراً بين الناس، حيث تحوّلت من فتاة شديدة النعومة في برنامج ستار أكاديمي، إلى رياضية من الطراز الرفيع.

إقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تُحرج غادة عبد الرازق وتكذّبها علناً!

وتُشارك مايا في مسابقات رياضية عدّة إلى جانب تعليمها الرقص للأطفال، لكن صورة حديثة لمايا نعمة بالبكيني من كواليس إحدى المسابقات الرياضيّة الّتي شاركت بها أخيراً قد تم تداولها بشكلٍ واسعٍ بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي لعدّة أسبابٍ.

فقد ظهرت مايا نعمة بملامح وجهٍ مختلفة بالإضافة إلى التغيير الجذري الّذي طرأ على جسدها في الأشهر الماضية، وهو الأمر الّذي دفع البعض إلى نشر صورتها إلى جانب صورة بلاستيكيّة شقراء مُعلّقين على الشبه بينهما.

وما لا تعرفه عن مايا أنّها أصدرت العديد من الأغنيات لكنها لم تنجح في عالم الغناء، ولجأت أكثر إلى الرياضة، كما كانت متزوجة من موزع موسيقي في لبنان وانفصلت عنه وعادت وارتبطت بمدرّب رياضي كان سبباً في هذا التغيير الذي طرأ عليها.

مايا ، أعلنت مؤخرا زواجها من مدربها ونشرت صورة من حفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “قلت نعم لقد سرق قلبي لذلك أنا أخذ اسمه الأخير، أنا أحبك”.

إقرأ أيضًا: نجمة ستار أكاديمي بالمايو مع زوجها.. أجمل الأوقات من الجاكوزي – فيديو

مايا كانت قد اعلنت خطبتها إلى شربل، وذلك بعد عام على ارتباطهما عاطفياً، حيث فاجأها شربل بطلبها للزواج خلال سهرة خاصة، نشرت الفنانة صورة منها، ظهر فيها المدرب الرياضي راكعاً أمام حبيبته، طالباً منها الزواج.

نجمة ستار أكاديمي سبق لها الزواج من الموزع الموسيقي وليد المسيح، والذي انفصلت عنه عام 2017، بعد علاقة زوجية استمرت 7 سنوات دون أن تثمر عن أطفال.

يذكر أن مايا نعمة شاركت في “ستار أكاديمي”، في الموسم الثالث، كما شاركت في برنامج “الرقص مع النجوم”، والذي عرض في عام 2014 ، وتبلغ من العمر حاليًا 33 عاماً.

العرّاب

مايا في 2005
مايا في 2005
زوح مايا
زوح مايا

 

الشبه بين مايا والدمية
الشبه بين مايا والدمية
مايا نعمة اليوم
مايا نعمة اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى