العرّاب الفنيمشاهير العرب

مهند الحمدي بتعليق صادم على قضية حلا الترك ووالدتها – فيديو

مهند الحمدي بتعليق صادم على قضية حلا الترك !

تابعنا على

أثار الممثل السعودي مهند الحمدي ضجة واسعة بين المتابعين بتعليقه على قضية حلا الترك ووالدتها، إذ أعرب عن تضامنه مع حلا وإستيائه من التعليقات السلبية التي تعرضت لها الفنانة البحرينية.

إقرأ أيضاً: مهند حمدي وخلاف علني مع خطيبته اللبنانية والسبب غريب – فيديو

وقال مهند الحمدي تعليقاً على قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على سناب شات:”لا تعرضوا مشاكلكم على السوشيال ميديا بهذا العمق، وللأمانة أنا قريت منشور حلا الترك حول أنها لم ترفع القضية وهو مؤثر جداً وحرام للأمانة وكفاية”. وأضاف: “في ناس يتحملون، بس هالبنت صغيرة والله حرام. مشاكل أسرية انعرضت ويتنمرون عليها عدد كبير بشكل فظيع فأنا أحس أنه حرام”. وهو ما أطلق موجة من التعليقات حيث انقسم المتابعون بين من رأوا أن الحمدي على حق وأن حلا تعرّضت للظلم، ومن اشاروا إلى العكس.

مهند الحمدي جده عضو مجلس شورى سابق وكان منبوذ العائلة لأنه قرر أن يصبح ممثلاً وألغى منحة جامعية إلى أميركا وذهب إلى الكويت لدراسة التمثيل.

عاش أسوأ 6 سنوات في حياته هناك لأن عائلته رفضت أن تدعمه رغم وضعها المادي الجيّد باستثناء والدته التي كانت ترسل نقوداً له غير كافية للعيش بشكل ملائم

التقى صدفة برجل الاعمال مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام الشامسي الذي يصفه ب “الاب الروحي” حيث أخذه إلى دبي وبدأ العمل في برنامج “صباح الخير يا عرب وكانت انطلاقته”

أكثر ما يُخيفه هو الخذلان لأنه مر بهذه التجربة في حياته مع أقرب الناس إليه الذي كان يتكلم بطريقة سيئة جداً عنه من وراء ظهره وتعرّض لصدمة كبيرة لكنها جعلته ينضج بشكل كامل.

لم يكن يُفكر بالزواج لأنه يرغب في ان يُدلّل المرأة التي يحبها وبسبب ظروفه المادية سابقاً تخلّى عن ذلك، إلى أن أصبح مشهوراً ووقع بغرام فتاة لبنانية قلبت حياته وهي اكبر منه ب 3 سنوات.

عاش معها صداقة لمدة 3 سنوات لم يعترف بحبه لأنها كانت مخطوبة وفاجأها عندما اعترف لها لأنها كانت تتعامل معه كشقيقها إلا انه أكد لها كذبته البيضاء عليها طيلة هذه السنوات.

أعلن خطوبته على عارضة الازياء فرح مراد بعد أسبوعين من وفاة والده، وهو كشف سابقاً أن والديه انفصلا وهو صغيراً وبقيت علاقتهما جيدة وعاش مع والدته.

تعرّض للهجوم بعد أن وصف خروجه مع امرأة دون ارتباط رسمي في مكان عام بالامر الطبيعي وتم اتهامه بنشر افكار معارضة لتقاليد المملكة العربية السعودية.

لاحظ الجمهور تغيّراً في ملامحه بين الامس واليوم وفسروا ذلك بأنه اجرى العديد من عمليات التجميل فيما هو لم يؤكد الأمر او ينفيه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى