العرّاب الفنيمشاهير العرب

القبض على محمد رمضان…واتهامات التطبيع إلى الواجهة مجدداً

القبض على محمد رمضان!

تابعنا على

بعد نشر البرومو الأول من مسلسل “موسى” ظهر الممثل المصري محمد رمضان وهو يتم قراءة بيان القبض على الشخصية التي يلعب دورها.

ويظهر في البرومو شخص يعلن أنّ “موسى” مطلوب من قبل قوات الإحتلال ما يعني أنّ الجمهور على موعد مع صراع القبض على محمد رمضان في المسلسل.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر يخطف لقب محمد رمضان ويُحرجه – صور

وتحدّث محمد في البرومو أيضاً مع حبيبته التي تقوم بدورها الممثلة سمية الخشاب عن العلاقة بين الحب والحديد والنار.

اللافت في هذا الأمر أنّ هذه القصة تُعيد للذاكرة اتهامات التطبيع التي تم توجيهها إلى محمد قبل أشهر قليلة حيث توقع البعض في وقتها أن يقوم بتغيير سيناريو مسلسله لينفي الإتهامات عنه ويظهر بشكل البطل.

وكان قد نشر إعلامي كويتي صورة لمحمد مع فنان يدعى عومير آدم او عمر آدم بالعربية تم التقاطها أثناء تواجد محمد في دبي.

عمر هو جندي سابق في فيلق العتاد والتسليح، وهو فيلق الدعم القتالي في الجيش الإسرائيلي، المسؤول عن تطوير وصيانة العتاد الحربي، ودعم المواد القتالية كالذخيرة والأسلحة والعتاد، ووالده كان عقيداً في الجيش أيضاً وقائداً لسلاح الجو.

هجوم عنيف تعرّض له محمد بعد الكشف عن هوية الفنان كما أنه تم نشر صور له مع الممثل الإسرائيلي إلاد تسلا بعد ساعات قليلة لتلحقها صورة مع لاعب كرة قدم إسرائيلي إسمه ضياء سبع.

محمد ردّ على هذا الأمر من خلال تسجيل صوتي تبعه منشور عبر صفحته على إنستغرام يؤكد أنه لا يسأل من يريد أن يلتقط صورة معه عن جنسيته أو لونه أو دينه.

وعاد ونشر فيديو له أثناء تواجده في دبي وهو يمر على المعجبين الذين ينتظرونه بالصف ويلتقط صورة مع كل منهم دون أن يدور اي حديث بينهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى