العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف نادين الراسي وهبة نور يتطور لتضارب بالأيدي بسبب زياد برجي! فيديو

خلاف نادين الراسي وهبة نور

تابعنا على

يشهد خلاف نادين الراسي وهبة نور بطلتا مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” تطوراً خلال أحداث العمل ليصل إلى تضارب بالأيدي بسبب زوجهما الذي يقوم بدوره الفنان اللبناني زياد برجي.

تطور خلاف نادين الراسي وهبة نور بسبب زياد برجي كشف عنه البرومو الثاني للمسلسل، والذي نشرته شركة “غولدن لاين” المنتجة للعمل، إذ تضمن لقطات كوميدية بين الضرّتين نادين وهبة تخللها شدّ شعر، وتهديد الزوج بالإرتباط بإمرأة ثالثة.

المسلسل يشارك في بطولته أيضاً الممثلون محمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة، هو من كتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس.

وكانت تحدّثت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن دورها في مسلسل “نسونجي بالحلال” الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المبارك ويشارك معها الممثل زياد برجي.

نادين  أكّدت أنّ المنتجة ديالا الأحمر وشركتها “غولدن لاين” والمخرج نبيل لبس برجي إلى جانبها، خلال فترة ابتعادها عن الدراما أخيراً

وقالت نادين الراسي أنّ زياد برجي واجه المهاجمين الذين تعرّضوا لها وقال لهم: “تفو عشرفكن عيب لي عم تعملوه”.

عودتها عبر مسلسل “نسونجي بالحلال” لم يكن مخطط لها بل تمت ب

سبب إعجابها بالنص وفريق العمل على الرغم أنها كانت في فترة التحضير لزفافها.

ويتناول المسلسل علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا.

وشدّدت نادين أنّ العمل لا يعمل على الترويج لمبدأ تعدد الزوجات أبداً بل يطرح الفكرة في إطار كوميدي خاصة أنّها لا يمكن أن تكون الزوجة الثانية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى