العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعاد عبدالله في شبابها..صور نادرة تخطف قلوب الجمهور!

صور سعاد عبدالله في شبابها تخطف القلوب!

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصور للممثلة الكويتية سعاد عبدالله في شبابها، إذ خطفت قلوب الجمهور بملامحها الجميلة والناعمة.

صور سعاد في شبابها فاجأت الجمهور الذي تحدّث عن ملامحها واعتبر البعض أنّها تغيّرت كثيراً عبر السنين في حين قال البعض الآخر أنّها حافظت على نفس الملامح مع تغيّر بسيط وأكّدوا أنّها لم تخضع لأي عملية تجميل وهذا الأمر كان واضحاً من الصور.

[advertise]

يذكر أن سعاد عبدالله ولدت في 2 سبتمبر 1950 في مدينة البصرة جنوب العراق 7 لعائلة عراقية الأصل. ثم تزوجت من المخرج الكويتي فيصل الضاحي وحصلت بعد زواجها منه على الجنسية الكويتية. وتعتبر 8 من أبرز الفنانات في الخليج والوطن العربي. وتلقب بـ “سندريلا الشاشة الخليجية”.

إقرأ أيضًا: عمر كمال لن يدخل المسجد مرة أخرى…والسبب صادم!

وتنوعت أعمال سعاد عبدالله بين المسلسلات والمسرحيات والبرامج وهي أول فنانة خليجية تقدم برامج فوازير ومسابقات، حيث قدمت برنامج مسابقات رمضان شاركها فيه الفنان عبد الحسين عبد الرضا وحمل اسم أمثال وغطاوي وذلك بأسلوب خليجي. وحصلت الفنانة الكويتية على جائزة المرأة العربية لعام 2021 في لندن، تكريمًا لما أنجزته في 5 عقود في الحركة الدرامية.

سعاد عبدالله
سعاد عبدالله

الفنانة الكويتية كانت قد خضعت للعديد من الفحوصات والتحاليل التي أثبتت مرضها بالتهاب الأمعاء والقولون المزمن.

ونقلت وسائل إعلام عن الفنانة قولها إن الأطباء الانجليز أخبروها بأن حالتها لا علاج دائم لها، من خلال العمليات الجراحية، إنما فقط من خلال الأدوية والعقاقير، وأن مرضها لن يشفى أو يزول للأبد.

[advertise]

وأضافت أن الأطباء نصحوها بفكرة التصالح مع الجسد كونها أمر في غاية الأهمية، لكي تسير الأمور بسلام، وعليها أن تتعامل معه مدى الحياة.

النجمة الكويتية كانت قد دخلت المستشفى قبل أشهر بعد تعرضها لبعض الآلام في معدتها خلال تصويرها مشاهد مسلسل “ثريا” الذي عرض على MBC في شهر رمضان الماضي.

سعاد قالت حينها أنها اضطرت إلى التحامل على نفسها، لكن الألم عاودها مع نهاية عيد الفطر المبارك وبشكل حاد، مما اضطرها إلى مراجعة الأطباء الذين أمروا بدخولها المستشفى

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى