العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة نانسي عجرم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي…لن تُصدّق التطابق بينهما!

شبيهة نانسي عجرم تشعل مواقع التواصل!

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لشابة أثارت إنتباه الجمهور وتفاعلهم ووصفت بأنّها شبيهة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

إقرأ أيضًانانسي عجرم حديث الجميع في عيد الأم…أرقام إستثنائية ونجاح كبير!

الفيديو كانت نشرته شبيهة نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على تيك توك، ظهرت فيه وهي تغني أغنية نانسي “شو واثق بحالوا” وتقلّد حركاتها.

الفيديو حظي برواج كبير وبالكثير من المشاهدات والتعليقات، مع أن البعض لم ير أنه يوجد أي شبه بين الفتاة وبين الفنانة نانسي عجرم.

ومن ناحية أخرى، تُحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحاً يفوق كلّ التوقعات منذ عشرين عاماً ولغاية يومنا هذا وفي هذه المقالة نستعرض لكم أبرز أسرار نجاح نانسي عجرم.

أبرز أسرار نجاح نانسي عجرم:

 

قبل حوالي 16 عاماً، وبعد صدور اغنية “آه ونص”، اتّجهت الانظار نحو نانسي عجرم التي في وقتها لم تكن معروفة كثيراً، لكن هذه الأغنية كانت نقطة انطلاقة لمسيرة فنية عامرة بالنجاحات

في هذه الاغنية ظهرت نانسي العفوية والقريبة من القلب وظن الجميع أن هذا الامر مقتصر على عمل واحد لكن هذه الصفات رافقتها في جميع أعمالها وإطلالتها ليتبين أنها جزءًا من شخصيتها.

موهبة نانسي الكبيرة كانت تتطوّر مع كل أغنية حتى لم يعد يخفى على أي من يتابعها الذكاء الكبير الذي تمتلكها حتى في تصريحاتها والمواضيع التي تختارها.

ترافق ذلك مع بساطتها التي جعلتها أقرب للجمهور وكانت مصرة دائماً على تقديم الأفضل والتجدد بالأفكار لكن مع عدم إغفال الطبيعية والتلقائية التي تأخذ حيّزاً كبيراً من حياتها.

ساعد نانسي على الاستمرار في نجاحها وجود فريق عمل مميّز وإدارة اعمال محترفة بقيادة جي جي لامارا الذي يعتبر واحداً من ألمع مديري الأعمال في الوطن العربي.

إقرأ أيضاً : وصية نانسي عجرم لبناتها تكشف عن طبيعة شخصيتها..تعرّف إليها!

ليس ذلك فقط، فنجاح نانسي أصبح مقترناً بحياتها العائلية بعد زواجها من الطبيب فادي الهاشم حيث استطاعت التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية واقترنت الإثنتين ببعضهما الآخر.

نانسي الفنانة المليئة بالطاقة الإيجابية تسعى دائماً إلى نشر ذلك مهما اشتدت الصعاب وتتمسّك بالأمل الذي تعطيه للجمهور لتصبح مؤثرة في نفسيته أيضاً وليس فقط في الجانب الفني.

طيلة مسيرتها تكاد تخلو حياة نانسي من أي خلافات تذكر مع زميلاتها أو مع أي أحد الوسط الفني فاتبعت طريقة الابتعاد عن السجالات والتركيز على الأمور التي تزرع الحب في متابعيها وبهكذا لا زال نجاحها مستمراً حتى اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى