العرّاب الفنيمشاهير العالم

صورة بريانكا شوبرا قبل التجميل تصدم الجمهور..لن تعرفها كيف كانت!

شاهد صورة بريانكا شوبرا قبل التجميل

تابعنا على

غزت صورة بريانكا شوبرا قبل التجميل مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت صورةً لها عندما كان عُمرها 19 عاماً أي قبل 20 عاماً تقريباً.

صورة بريانكا شوبرا قبل التجميل شكلت صدمة كبيرة لدى الجمهور خصوصًا أنّها تُعرف بجمالها ولكن الجمهور لم يتعرّف إليها في الصورة.

إقرأ أيضًانيك جوناس يُقارن بين علاقاته السابقة وبين زوجته بريانكا شوبرا!

كما ظهرت بريانكا في هذه الصورة وهي ترتدي المايو، وعلى ما يبدو أن الشيء الوحيد الذي حافظت عليها حتى يومنا هذا هو جسمها الرشيق.

لكن رغم التعليقات أكدت النجمة الهندية أنّها لا تخجل بماضيها خصوصاً بعد ان اعترفت بتعرّضها للتشوه إثر عمليات التجميل.

بريانكا شوبرا قبل التجميل
بريانكا شوبرا قبل التجميل

وكانت قد كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بكتابها الخاص عن تفاصيل كثيرة تتعلّق بحياتها الشخصية، وعن التجارب الصعبة التي مرت بها، وسببت لها العديد من المتاعب.

إقرأ أيضًابريانكا شوبرا بوزن زائد وتبدو أكبر سناً..لن تُصدّق كيف أصبحت اليوم – صورة

وتحدثت عن عملية تجميل خضعت لها لأسباب صحية، إلاّ أنها شوّهت وجهها وأثرت على مسيرتها الفنية، لا بل دمرتها في فترة من الفترات، وأبعدتها عن الأعمال السينمائية، على الرغم من شهرتها الكبيرة.

وفي التفاصيل، لاحظت بريانكا شوبرا ورماً حميداً في تجويفها الأنفي يتطلب إزالته جراحياً، ولكن العملية البسيطة الروتينية فشلت بسبب خطأ الجراح، ما أصابها بتشوه خلقي.

وأضافت أنها اضطرت لإجراء عمليات متعددة لإصلاح التشوه، وساعدها على أن تمر بتلك المحنة ثقتها بنفسها، وإصرارها على النجاح بحسب قولها، رغم أنّ البعض حينها قال عنها “النجمة البلاستيكية”

في سياق متصل، أشارت شوبرا (38 عاماً) إلى أن الشهرة لا تعني أن تكون كل تفاصيل حياتها مشاعاً للجميع، منوهة بأنها تعودت أن تختار ما تشاركه مع معجبيها، وما تحتفظ به لنفسها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى