العرّاب الفنيمشاهير العرب

عودة أصالة نصري للتمثيل بعد 31 عاماً..شاهد تجربتها الأولى-صور

عودة أصالة نصري للتمثيل بعد 31 عاماً!

بعد مرور 31 عاماً على تجربتها الاولى والحديث عن عودة أصالة نصري للتمثيل، تم الكشف عن عمل درامي عرض على التلفزيون السوري، وهو ما كشف عنه الناقد والصحفي السوري محمد منصور بحديث لموقع “العربي الجديد” قائلاً: “ربما لا يعرف الكثيرون أن أصالة مارست التمثيل الدرامي عندما كانت في العشرينيات من عمرها، في مسلسل “المغنون” الذي أنتج في سورية عام 1990 وكتبه المخرج الإذاعي مروان عبد الحميد وأخرجه سليم صبري”.

إقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني…والشظايا تطال عمرو دياب!

وأضاف في حديثه عن عودة أصالة نصري للتمثيل:”لم يكن في أداء أصالة نصري ما يمكن أن يشكل سقطة للعمل، فقد امتازت حينها بالعفوية والبعد عن الافتعال والتصنع، لكن بقي الانطباع السائد حينها أن أصالة يمكن أن تتفوق في الغناء أكثر من التمثيل. كان ذلك قبل أن تدخل أصالة مرحلة النجومية الغنائية بانتشارها العربي الواسع، وتحولها إلى سوبر ستار بدءاً من النصف الثاني من تسعينيات القرن العشرين”.

ومن ناحية أخرى، أصبحت الفنانة السورية أصالة نصري أجدد المنضمين إلى الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل “بنت السلطان” الذي هو من بطولة النجمة روجينا أول أعمالها الدرامية كبطولة مطلقة أولى للعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر قنوات “النهار” بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

مسلسل “بنت السلطان” الذي ستقدّم التتر الخاص به أصالة نصري من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، وعدد كبير من النجوم وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور في إطار درامي اجتماعي.

على صعيد آخر، كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن نيّتها دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية عن طريق أمر غريب موجود لديها في المنزل.

وتحدّثت أصالة عن حبها للشموع جدا، وهي تحرص على إضاءتها في المنزل عندما تكون برفقة أبنائها مشيرة إلى أنّها ستدخل الموسوعة بهذا الأمر.

وقالت أصالة أنّها تملك طاولة مليئة بالشموع من كافة الأحجام والأشكال وابلغت شقيقها أنس أنها تريد دخول “عينيس” من خلالها.

وفي المقابلة نفسها في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة وصفت أصالة الألم الذي شعرت به بعد انفصالها بأنّه كبير جداً وللمرة الأولى تعرف معنى “ألم الروح”.

وعلّقت:” شعرت بألم لا يذهب، شعرت بغصة، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، أطباء، أصدقاء، لايف كوتش، أبنائي وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وشعرت أنه نضج مع الأيام ووقف إلى جواري وعرف أنه أصبح السند الأقوى وكان رجلا ملئ بالكثير من الحنان”.

وأعلنت أصالة خلال الحلقة عن قرب زواج ابنتها شام الذهبي من رجل تراهن عليه هي بنفسها ولم يُعلم ما إذا كانت علاقة جديدة لها بعد انفصالها عن خطيبها مؤخراً أم أنّ الحلقة مسجلة منذ وقت طويل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى