العرّاب الفنيمشاهير العالم

شراب الكحول المفضّل عند الملكة إليزابيث…تعرّف إليه!

شراب الكحول المفضّل عند الملكة إليزابيث!

تابعنا على

كشف أحد المقرّبين من الملكة إليزابيث عن الشراب المفضّل بالنسبة لها في الكحول بعد يوم طويل من العمل وهي ناهزت سن الـ 94 عاماً.

دارين ماكغرادي، الذي عمل سابقا طاهيا شخصياً لها بين عامي 1982 و 1993 وقال أنّ الملكة إليزابيث تشرب الكحول بعد يومها المرهق وتُفضّل  الـgin و Dubonnet، أما عند تناولها العشاء فهي تفضل شرب النبيذ الألماني الحلو.

دارين عمل مع الملكة أكثر من عقد، ثم خدم الأميرة ديانا وابنيها ويليام وهاري وقال في سلسلة مقاطع فيديو على “يوتيوب” أنها  تأكل أربع وجبات صغيرة يوميا، وكانت دائما تتناول الشاي بعد الظهر.

إقرأ أيضًا: أسرار الملكة إليزابيث: لم تُغرم بزوجها ولا تحتفل بعيدها..عجائب وغرائب!

في شهر يوليو الماضي أعلن قصر باكنغهام أنّه أطلق شرابا خاصا به، مصنوعا من مكونات مأخوذة من حدائق سكن الملكة في لندن، ويتكون الشراب من أوراق الزعرور والليمون لويزة وأوراق التوت وأوراق الغار.

صحيفة “يو إس ويكلي” الأميركية نشرت تقريراً قالت فيه أنّ تصريحات هاري وميغان كانت سبباً في خلاف بين الملكة إليزابيث وإبنها الأمير تشارلز.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تشارلز كان يريد إصدار بياناً يتضمّن توبيخاً قاسياً للثنائي نتيجة تصريحاتهما أنّ هناك شخصاً من العائلة ناقش معهما لون بشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته.

وبحسب الصحيفة فإنّ الملكة رفضت الأمر جملة وتفصيلاً ولم يوافق على اقتراح تشارلز الكثير بل على العكس فقد وجد معارضة من أكثر من فرد بالعائلة.

الملكة أرادت أن يكون البيان الذي يرد على الاتهامات متواضعاً ولا يتضمّن أي نبرة قاسية للثنائي وهذا ما أدى للخلاف بينها وبين ابنها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى