العرّاب الفنيمشاهير العرب

دينا الشربيني متهمة بسرقة أنجلينا جولي -صورة

دينا الشربيني متهمة بالسرقة!

تابعنا على

بعد طرح الممثلة المصرية دينا الشربيني بوستر مسلسلها “قصر النيل”، لاحقتها إتهامات بتقليد إطلالة النجمة العالمية أنجلينا جولي وتحديداً بوستر فيلم الأخيرة “Changeling”.

وكانت دينا الشربيني نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام البوستر الترويجي لمسلسلها، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول جريمة قتل والد البطلة وخلال الأحداث تحاول الكشف عن هوية القاتل، لتنطلق عندها المقارنة مع بوستر فيلم أنجلينا جولي.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث، في إطار من التشويق وبحقبة الستينات. والمسلسل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، فجّرت مخرجة مسلسل دينا  السابقة مفاجأة صادمة عن تعرّضها لتهديدات من أجل الإنسحاب من العمل.

كاملة أبو ذكري كشفت أنّ انسحابها من مسلسل “زي الشمس” للممثلة دينا الشربيني بعد تصويرها 10 حلقات منه كان أفضل قرار اتخذته في حياتها.

إقرأ أيضًابعد حضور طليقها عيد دينا الشربيني…أصالة نصري تدخل المستشفى!

وفي مقابلة لها في “معكم منى الشاذلي” قالت كاملة أنّها كانت قد اختارت مواقع التصوير والديكورات الخاصة بكل مشاهد المسلسل لكنها قررت أن تتركه وعلّقت:“حسيت أني مش عاوزة أهزق نفسي، عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي”.

وقالت أنّها تعرضت لتهديدات من قبل أحد الأشخاص الذين انزعجوا من وجودها قائلة:“قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي”.

واشارت كاملة إلى أنّها تعرف سبب ما حصل معها رافضة الكشف عن تفاصيله شعرت أن هذا المسلسل لا يخصها ولا تريد أن يُكتب اسمها عليه.

وختمت كاملة حديثها عن أنها أكثر شيء حزينة عليه في هذا المسلسل هو عدم تعاونها مع نجوم أحبتهم مثل ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني فيما لم تأتِ على ذكر دينا أبداً.

هذا الأمر أثار استغراب الجمهور الذي وجّه أصابع الاتهام باتجاه الممثلة الشابة قبل ايام قليلة على بدء عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “قصر النيل” في السباق الرمضاني.

دينا كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل “زي الشمس” وأشاد الكثيرون بأدائها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى