العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج والدة حلا الترك للمرة الثانية يُثير الجدل…ما القصة؟

زواج والدة حلا الترك للمرة الثانية !

تابعنا على

جدل كبير أثاره زواج منى السابر والدة حلا الترك بعد أن كشفت عن قرارها في هذا الموضوع رغم مرور أيام على حكم السجن الذي صدر بحقها.

إقرأ أيضاً: انتقام والد حلا الترك من منى السابر…والضحية إبنتهما!

وقالت والدة حلا الترك في معرض إجابتها على سؤال أحد متابعيها عن زواج قادم لها : “إن شاء الله ألاقي الشخص المناسب لي ويكون في انجذاب”.

وعن علاقتها بابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك وسط الخلاف المالي القضائي بينهما، أجابت: “للي يبيني أنا موجودة لحين الله يأخذ أمانته وهنا بيخلص دوري”.

ومن ناحية أخرى، صدمة جديدة في قصية منى السابر والدة حلا الترك بعد أن قام صحافي كويتي بتوجيه تهديد لها علناً أمام الجميع إذا لم تتوقف عن ما تفعله مع ابنتها.

الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني قال: “الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل، لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك، لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا”.

وتابع برسالة موجهة إلى منى وقال:“إنتِ إيش تبغين منهم؟ إنتِ الحقيقة اللي وصلت لها المفروض إنك ما تتكلمي، إنتِ ما تستحقي أن تكوني أم حلا على اللي أنا اكتشفته شيء يشيب الرأس والأذى والضغط النفسي الذي تتعرض له البنت خلاني خايف أنها تفكر بالانتحار أو تهاجر أو تسوي شيء بنفسها بسبب أمها”.

ووجه تهديد إلى منى السابر والدة حلا الترك وقال:“أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبداً، أرجوكِ لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر”.

والدة حلا كانت قد كشفت قبل أيام أنها تلقت حكماً من المحكمة بالسجن لمدة عام واتهمت ابنتها بسجنها في حين كشف محامي العائلة أنّ حلا تحت السن القانوني الذي يسمح لها بتقديم شكوى ووالدها هو من قدّم الدعوى ضد والدتها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى