العرّاب الفنيشاشةمشاهير تركيا

أرقام قياسية لـ “حياة من ورق” تضع شاتاي أولسوي في الصدارة!

أرقام قياسية لـ "حياة من ورق" !

يواصل النجم التركي شاتاي أولسوي الحصول على أرقام قياسية من فيلمه الجديد “حياة من ورق” الذي تم إصداره مؤخراً عبر شبكة نتيفلكس العالمية.

شاتاي أولسوي احتل بالفيلم المرتبة الرابعة عالمياً عبر شبكة نتيفلكس في فيلم “حياة من ورق” وأصبح ضمن قائمة أفضل 10 أعمال في حوالي 42 دولة.

[advertise]

شاتاي تفوّق على جميع الممثلين الأتراك وتصدر المرتبة الأولة من حيث الأفضل فيهم كما أنّ تقييم الفيلم ارتفع حوالي 113 نقطة.

إقرأ أيضًا: خلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

هذه الأرقام القياسية لم يحققها الكثير من الممثلين الأتراك خاصة أنّه لم يمر شهر واحد بعد على إطلاق الفيلم كما أنّ الإشادات تلاحق أداء شاتاي في الفيلم.

فيلم “حياة من ورق” يتربّع في المركز الثاني في لائحة اكثر الافلام مشاهده حول العالم في شهر آذار/ مارس الحالي ولا زالت التعليقات حوله تتزايد مع مرور الوقت.

هذا الأمر يُعيدنا بالذاكرة إلى أشهر قليلة إلى الوراء حين انتشرت معلومات عن ردة فعل صادمة للممثل جان يامان حين تم الحديث أمامه عن شاتاي أولسوي

جان في وقتها وتعليقاً على أداء شاتاي قال :”سأذهب إلى المرحاض كي أتقيأ”.

[advertise]

وهذا الأمر سبب ضجة واسعة بسبب الإهانة التي تعرّض لها شاتاي من جان لكنه لم يرد على هذا الأمر إلا من خلال نجاحاته وليس بتصريحات صحافية.

وكان قد رد على جميع الأخبار التي تحدّثت عن انفصاله عن حبيبته دويغو ساريشين بعد علاقة دامت 3 سنوات حين ظهر معها في أحد الأماكن العامة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى