العرّاب الفنيمشاهير العرب

شاهدوا الشبه الكبير بين “غنوجة بيا” وإبنها…ولقبه يُفاجئ الجميع!

شاهدوا الشبه الكبير بين "غنوجة بيا" وإبنها!

دائماً ما تشارك ريتا برصونا الشهيرة بدورها في مسلسل “غنوجة بيا” المتابعين صوراً لها مع عائلتها وإبنها الذي أنجبته من زوجها الأجنبي بعد استقرارها في أميركا

إقرأ أيضاً : زواج مروان خوري الشرقي والمتملك في هذا الموعد رسمياً!

وكانت أطلقت “غنوجة بيا” مؤخراً لقب “ابو الغميزة” حين نشرت صورتها وإبنها أوين في أحدث صورة لها معه، وذلك أثناء ممارسة رياضة الغولف.

[advertise]

ونشرت ريتا الصورة مع ابنها على حسابها على تويتر، وأرفقتها بالتعليق التالي: “يقبرني ابو الغميزة شو بحبو انا. فيه احلى من لعب الغولف مع اوين؟”.

كما نشرت ريتا صورة أثناء تلقيها اللقاح ضد قفيروس كورونا.

ودائماً ما يتفاعل المتابعون مع إطلالات ريتا بشكل كبير عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما يعرب البعض منهم عن إشتياقهم لعودتها للتمثيل.

ريتا اشتهرت في العديد من المسلسلات وكان ابرزها “غنوجة بيا” الذي حقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى “حواء في التاريخ”، “دكتور هلا”،، “جميل وجميلة”، “كلها مالحة”، “أصحاب 3” وغيرها من الأعمال التلفزيونية.

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت الممثلة اللبنانية ريتا برصونا في وقت سابق رسالة دعم وجهتها لكل النجوم اللبنانيين المشاركين في السباق الرمضاني هذه السنة عبر عدة مسلسلات.

وفي تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وجّهت رسالة للكل قائلة:

“ما اهضمك يا كارين وما أجملك يا سيرين وشو طبيعية هالنادين . ما أطيبك يا داليدا وما أروعك يا ورد ورولى عّم بتحلق مع رفيق، وماغي ما بدها تكبر، وباسم متل الأسد مسيطر عا الكل وعمار الراقي بأدائه كلن نجوم من لبنان منورين رمضان غصبا عن الكل”.

[advertise]

واعتبر البعض تغريدة ريتا جاءت ردّاً على النقاشات الدائرة منذ أيام على وسائل التواصل الإجتماعي والمقارنات الحاصلة بين الممثل اللبناني والسوري.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى