العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاهد مايلي سايرس ثملة وتُثير الجدل بوضع حميمي مع هذا الفنان الشهير!

شاهد مايلي سايرس ثملة وتُثير الجدل!

تابعنا على

أثارت النجمة العالمية مايلي سايرس الكثير من الجدل بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ثملة إضافة إلى أنّها ظهرت بوضع حميمي جداً مع فنان شهير.

مايلي سايرس كانت برفقة المغني “يونغ بلاد” الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ويضغرها بـ 3 سنوات وظهرت ثملة جداً على الرغم من تصريحها بأنّها استطاعت التخلص من إدمانها على الكحول.

إقرأ أيضًا: دموع مايلي سايرس على المسرح تفضح علاقتها بزوجها السابق!

وظهرت قريبة جداً منه وهي تقضم إصبعه مازحةً بينما هو  كان يضع ساقيه على حجرها وقام بتقبيلها أيضاً ما أكد وجود علاقة حب تجمعهما.

وكانت قد نشرت النجمة العالمية صورة فاضحة لها على طريقة السيلفي وهي عارية تماماً خلال تواجدها في مغطس الحمام.

هذه الصورة ليست غريبة على المحتوى الذي تنشره مايلي بين الحين والآخر فهي جريئة جدا فيما يخص جلسات التصوير التي تخضع لها ولا مشكلة لديها من استعراض جسمها حتى المناطق الحميمة منها.

يذكر أن مايلي سايرس كانت قد صدمت العالم بعد ان صرحت انها تعتبر العضو الجنسي للرجل تحفة فنية إلا أن جسم المرأة يثيرها أكثر.

وقالت مايلي: “الفتيات أكثر إثارة، نحن نعرف هذا، وأعتقد أن الجميع يتفق أن الأعضاء الذكرية تعتبر منحوتات رائعة منذ عصور قديمة، وأنا أحب العضو الذكري كقطعة فنية وأحب شكله، لكن بخلاف ذلك فأنا لست مهتمة حالياً”.

وكشفت مايلي عن رغبتها في إقامة علاقة مع فتاة أكثر نجاحاً منها، وقادرة على السيطرة، فخلال علاقتها مع الرجال كانت تمتلك مساحة أكثر لتهيمن عليهم، وهذا الأمر لا تريده الآن في العلاقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى