العرّاب الفنيقصص حب المشاهيرمشاهير العرب

قصة عادل امام وزوجته: رفض الإنجاب فأصبح أباً ومعلومات لا تعرفها!

قصة حب عادل امام وزوجته

لعلّها العلاقة الأكثر نجاحاً من زيجات الفنانين والتي لا زالت مستمرة منذ عادل امام وزوجته هالة الشلقاني وبقيت بعيدة عن الإعلام وتسودها التساؤلات.

تفاصيل قصة حب عادل امام وزوجته

لم يتغزّل بها عادل في لقائهما الأول بمنزل جارها سمير خفاجة حيث كانت بزيارة له وتواجد الزعيم هناك مع عدد من أصدقائه الذين أغرقوها بكلمات المديح والغزل إلا هو، وهذا أكثر ما نال إعجابها.

[advertise]

شخصية لها حضور ومبهجة سرقت قلب عادل في وقتها حيث رآها عبر النافذة ورغم كلام أصدقائه لها إلا أنّه لم يقم بأي ردة فعل لأنه لم يكن يعرف كيف يُغازل.

إقرأ أيضًا: هجوم كبير على عادل إمام بعد إهانته أحمد زكي!

تردد عادل كثيراً من الإرتباط بحبيبته هالة وطلب منها البقاء أصدقاء لكنّ علاقتهما تحوّلت لزواج بعد عام واحد فقط من تعارفهما والتقرّب من بعضهما.

استطاعت هالة أن تُبدّد خوف عادل من الزواج والمسؤولية فارتبطا لكنه اشترط عليها عدم الإنجاب بسبب رغبته بتحقيق أحلامه وطموحاته.

[advertise]

أنجبت هالة ابنهما رامي ثم قال لها أنّ ولد واحد يكفي ليستيطعا العيش سوياً فأنجبت بعد فترة ابنتهما سارة فكان ردّه أنّ طفل وطفلة كافيين لكنها عادت وأنجبت ابنهما محمد الذي أصبح نجماً لامعاً.

لم تلعب هالة الشلقاني دوراً في تخلص عادل إمام من خوفه من الزواج فقط بل ساهمت بشكل كبير في نجاحه ونجوميته وهو الأمر الذي دائماً ما يتحدّث عنه في مقابلاته ويشكرها على وجودها بحياته ويؤكد أنّ عينيه لم ترَ أي امرأة غيرها طيلة هذه السنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى