العرّاب الفنيمشاهير تركيا

المثلية الجنسية تجمع جان يامان وبوراك دينيز!!

المثلية الجنسية تجمع جان و بوراك!

تابعنا على

جمعت المثلية الجنسية كل من النجميين التركيين جان يامان وبوراك دينيز، وذلك في أخبار إنتشرت عن مسلسل يحمل إسم “The Ignorant Fairies”.

وفي التفاصيل هذا الموضوع الذي جمع بين جان يامان وبوراك دينيز، فقد ذكرت عدة تقارير إخبارية تركية، أن يامان قرر الإنسحاب من المسلسل بسبب دور مثلي الجنس الذي سيؤديه في العمل الدرامي وفي نفس الوقت قيل أن سبب الانسحاب هو إنشغاله بتصوير عمل إيطالي آخر.

ولكن الدور الذي رفضه جان قبل به النجمة التركي بوراك دينيز وتم مشاركة تأكيد الخبر عبر حساب المسلسل في إنستقرام وقيل أن بوراك بالفعل قد بدأ تصوير العمل المكون من 8 حلقات وسيعرض من خلال منصة ديزني بلس للأعمال الأصلية.

ومن ناحية أخرى، يُحقق فيلم “حياة من ورق” من بطولة الممثل التركي شاتاي أولسوي نجاحاً كبيراً بعد مرور أيام قليلة على بداية عرضه عبر شبكة نتيفلكس وهو رد كبير على ما قاله جان يامان عنه سابقاً.

فيلم “حياة من ورق” يتربّع في المركز الثاني في لائحة اكثر الافلام مشاهده حول العالم في شهر آذار/ مارس الحالي ويتلقى أداء شاتاي الكثير من الإشادات.

إقرأ أيضًاشاتاي أولسوي أجرى عملية تجميل وأخفاها…صورة تفضحه!

وشاتاي يعيش في الأيام الأخيرة نجاح كبير لفيلمه الجديد الذي بدأ عرضه عبر منصة نتيفلكس حيث يحقق أرقاماً قياسية ويكون من بين الأكثر مشاهدة في العديد من الدول من بينها السعودية، لبنان، الإمارات والكويت وغيرها.

هذا الأمر يُعيدنا بالذاكرة إلى أشهر قليلة إلى الوراء حين انتشرت معلومات عن ردة فعل صادمة للممثل جان يامان حين تم الحديث أمامه عن شاتاي أولسوي

جان في وقتها وتعليقاً على أداء شاتاي قال :”سأذهب إلى المرحاض كي أتقيأ”.

وهذا الأمر سبب ضجة واسعة بسبب الإهانة التي تعرّض لها شاتاي من جان لكنه لم يرد على هذا الأمر إلا من خلال نجاحاته وليس بتصريحات صحافية.

وكان قد رد على جميع الأخبار التي تحدّثت عن انفصاله عن حبيبته دويغو ساريشين بعد علاقة دامت 3 سنوات حين ظهر معها في أحد الأماكن العامة.

وسخر شاتاي من هذه الأخبار التي تحدّثت عن انفصالهما وقال أنّه لم يعد يهتم لهذه الأمور وهو يضحك عندما يرى الكلام عن هذا الموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى