العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّف إلى سبب وفاة إبنة جومانا مراد…معاناة بصمت منذ أشهر!

تعرّف إلى سبب وفاة إبنة جومانا مراد!

تابعنا على

أثارت وفاة إبنة الفنانة جومانا مراد صدمة كبيرة حيث تساءل الجمهور عن سبب هذا الأمر إلا أنّ تقارير صحافية كشفت عما حصل مع ديانا.

ديانا ولدت مع شقيقها التوأم علي في تشرين الأول/أوكتوبر الماضي قبل مرور 7 أشهر على حمل جومانا الأمر الذي ولّد عندها أزمة صحية.

إقرأ أيضًا: خبر صادم- وفاة إبنة جومانا مراد وهي تنعاها برسالة مؤثرة

وفي حين لم يتم الحديث عن تفاصيل هذه الأزمة إلا أنّ سبب وفاة إبنة جومانا يعود إلى أزمة صحية يعاني منها من يولدون في الشهر السادس وكانت الفنانة تعرض طفلتها على أكثر من طبيب في الفترة الماضية لتجد العلاج اللازم لها.

الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس من الممكن ان يعانوا من كثير من الأمراض منها عيوب في الجهاز التنفسي أو القلب كما أن أجهزة الجسم لديهم لا تكون مكتملة.

12% نسبة الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس لكنهم يفارقون الحياة من بعدها ويعود ذلك أيضاً إلى مشاكل يمكن أن تتسبب بها الولادة المبكرة على الجهاز الهضمي يُعيق قدرة الطفل على الرضاعة بشكل صحيح.

هؤلاء الأطفال أيضاً يُعلنون من نقص الحديد في الجسم أو “فيتامين D” كما أنّ الكبد لديهم يكون في خطر حيث لم يكتمل نموه وممكن أن يؤدي إلى نزيف بإستمرار ما يسبب تشنجات تُهدد حياتهم.

مناعة الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس لا تكون على ما يرام أيضاً حيث أنه يعاني من التهابات وخطر حصول نزيف في المخ تكون كبيرة.

وكانت جومانا قد نعت ابنتها برسالة مؤثرة قالت فيها:

“الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت:

“إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى